27 تموز 2023 | 17:00

أخبار لبنان

وفدٌ من قطاع النقابات العمالية والزراعية في "المستقبل" هنّأ " التحرّر العمالي" بأمانتها العامة الجديدة

زار وفد من "قطاع النقابات العمالية والزراعية " في تيار المستقبل في لبنان مقر الأمانة العامة لـ"جبهة التحرّر العمالي " لتقديم التهنئة بانتخاب أمانة عامة جديدة للجبهة.

ضمّ الوفد : منسق عام القطاع النقابي ماجد سعيفان، وأمين السر النقابي عمر عبد الرحمن، أعضاء هيئة المكتب " مسؤول العلاقات العامة النقابي خضر حداده، ومسؤول الاتحادات والنقابات النقابي شفيق حميدي صقر، والمساعدة الإدارية دانا البابا" .

وكان في استقبالهم: أمين عام الجبهة الوليد شميط، نائب الأمين العام للشؤون الإدارية داليا أبو خزام، أمين الإعلام والشؤون الثقافية والتدريب النقابي أحمد حسان، وأمين الشؤون المالية رامي الزهيري.

وكانت الزيارة مناسبة للتداول في القضايا النقابية والمطلبية المطروحة والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتردية التي باتت تهدّد لقمة العيش للعمال وأصحاب الدخل المحدود.

واتّفق الطرفان على إبقاء التواصل مستمراً وتفعيل التنسيق والتعاون من أجل المساهمة في حماية حقوق العمال ومكتسباتهم، وإيجاد الحلول لمشاكلهم.

كما تمّ الإتفاق على عقد لقاء مركزي موسّع بين الجانبين لوضع آليات التعاون، وتوحيد الرؤية المشتركة حول العناوين الوطنية، الاقتصادية، والاجتماعية والنقابية، بعيداً عن الانقسامات السياسية والفئوية والطائفية، ومن أجل تحقيق الأهداف المشتركة.

وقد شكر شميط الوفد على مبادرته، ووعد بوضع إمكانيات وعلاقات الجبهة من أجل إنجاح التعاون وتحقيق الهدف الأسمى وهو "عاملٌ حر في مجتمع سعيد".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 تموز 2023 17:00