7 آب 2023 | 19:35

أخبار لبنان

بانتظار جلسة الانتخاب الرسمية.. مجلس بلدية صيدا يزكّي حازم بديع رئيساً ويرجح كفة عبد الله كنعان نائباً للرئيس

بعد تأجيل جلسة الخميس الماضي بسب الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة،  من المقرر أن يوجه محافظ الجنوب منصور ضو الدعوة لعقد جلسة رسمية لإنتخاب رئيس ونائب رئيس لبلدية صيدا. اثر تقديم  المهندس محمد السعودي لإستقالته وقبولها رسمياً من قبل المحافظ .

واليوم الاثنين وبدعوة من رئيس بلدية صيدا بالتكليف الأستاذ إبراهيم البساط، عقدت في بلدية صيدا جلسة تشاورية للمجلس البلدي حول موضوع إنتخاب رئيس ونائب رئيس للبلدية حضرها 15 عضوا بمن فيهم الرئيس المستقيل المهندس السعودي .

وكان إجماع من قبل الأعضاء الحاضرين على شخص عضو المجلس البلدي الدكتور حازم بديع كمرشح وحيد لرئاسة البلدية،  وبالنسبة لنائب الرئيس حاز تأييد العدد الأكبر من الأعضاء عضو المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان .


وشكر الدكتور بديع " السعودي وجميع الزملاء لثقتهم الكبيرة معاهداً بالعمل على أن تظل البلدية ومجلسها عائلة واحدة"  . وقال " الظرف صعب ولكننا سنحاول كل جهدنا لخدمة أهلنا في مدينة صيدا برغم كل هذه الظروف والإنهيار ونسأل الله أن يعيننا على تحمل المسؤولية".


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 آب 2023 19:35