17 آب 2023 | 09:48

رياضة

تعرف إلى مواصفات منزل نيمار في السعودية

تصدرت أخبار انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي، اهتمامات وسائل الإعلام العالمية.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية، أن نيمار كانت لديه عدة مطالب مالية بعيداً عن عقده الضخم مع الهلال، حيث طلب الحصول على منزل به ما لا يقل عن 25 غرفة، لاستضافة أقاربه وأصدقائه، بما يسمح لهم بالإقامة معه، مع وجود 5 عاملين بالمنزل، أحدهم طاهٍ، مساعد للطاهي البرازيلي الخاص به، وشخصان للاهتمام بأعمال نظافة المنزل.

وأبلغ نيمار مسؤولي الهلال برغبته في وجود 3 غرف ساونا، وحمام سباحة مساحته 10 أمتار عرضاً و40 طولاً، إلى جانب مرأب به 7 سيارات، 3 منها له، وهي سيارة بنتلي كونتيننتال جي بي، وسيارة أستون مارتن دي بي إكس، وسيارة لامبورجيني هوراكان، بجانب 4 سيارات لمرافقيه من طراز مرسيدس جي واجون ومرسيدس فان، مع وجود سائق متاح طوال الوقت لقيادة أي سيارة معه أو مع أقاربه وأصدقائه.

وأكدت «صن» أن نيمار، الذي أصبح في 2017 أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان، طلب توفير طائرة خاصة لتنقلاته وأفراد عائلته وأصدقائه من السعودية.

وأشارت إلى أن نيمار سيكون صاحب ثالث أعلى أجر في الدوري السعودي للمحترفين، براتب أسبوعي قيمته 2.5 مليون جنيه إسترليني، فيما يحصل كريستيانو رونالدو قائد النصر على 3.4 مليون جنيه إسترليني، وكريم بنزيما قائد الاتحاد على 3.3 مليون جنيه إسترليني.

وجاء أغرب طلب في قائمة نيمار، أن تكون ثلاجة منزله مملوءة بعصير الآساي المفضل له، ومشروبات الغوارانا لأصدقائه، وأن تتحمل إدارة الهلال كُلف إقامته في الفنادق والمطاعم والرحلات التي يقضي بها عطلاته.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2023 09:48