17 آب 2023 | 11:27

أخبار لبنان

محمد سليمان: الطائفة السنية مشروعها الدولة.. ومنطق الدويلة والاستقواء مرفوض

كرمت بلدة قنية في جبل اكروم، النائب محمد سليمان، في احتفال تكريمي شعبي في مطعم مسايا-أكروم، في حضور روؤساء بلديات ومخاتير ومدراء ثانويات وفعاليات ووجهاء من قرى جبل أكروم ووادي خالد .

سليمان شكر لبلدة قنية ولكل أهالي جبل أكروم "هذا اللقاء الطيب الذي يجمع أهل العلم والخير في جبل المحبة والعطاء جبل التضحية والوفاء جبل أكروم".

وأكد أن "على رغم كل الأزمات المتلاحقة التي تمر على البلاد لن نترك مؤسساتنا في بلداتنا ويدنا بيدكم لتأمين حقوق مناطقنا وبلداتنا. ومن هنا نجدد المطالبة من الحكومة ووزير التربية بضرورة النظر بأجور المعلمين في المؤسسات الرسمية خصوصاً أننا مقبلين على عام دراسي جديد وعدم اخذ قرار بوضع اليه لحماية العام الدراسي سيكون نتائجه كارثية على جيل كامل".



وتطرق سليمان إلى الشغور في المؤسسات وفي موقع رئاسة الجمهورية مؤكدًا ان "الوقت لم يعد لصالح اللبنانيين فالشلل سيضرب كل المؤسسات".

وطالب سليمان "كل المكونات السياسية بوقفة ضمير اتجاه هذا البلد".

وأكد ان "الطائفة السنية ليس لديها اي مشروع في هذا البلد سوى مشروع الدولة والحفاظ عليها بعيدًا عن منطق الاستقواء ومنطق الدويلة المرفوض. وخلاصنا في هذا البلد يقتضي بالأيمان بمبادئ الدولة والحفاظ على مؤسساتها ودستورها وتطبيق اتفاق الطائف".

وختم اللقاء بغداء على شرف النائب محمد سليمان والحضور.

وكانت للنائب سليمان سلسلة زيارات في قرى اكروم ووادي خالد والمشاتي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2023 11:27