17 آب 2023 | 16:03

فن

ما حقيقة تعرّض نادين نجيم لاعتداء في فاريا؟

ما حقيقة تعرّض نادين نجيم لاعتداء في فاريا؟

نفت النجمة نادين نسيب نجيم تقريراً إعلامياً زعم محاولة تعرضها للاعتداء ونقلها إلى أحد المستشفيات بعد إصابتها بالذعر والخوف.

ونشرت نجيم التقرير الكاذب عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، معلقةً بقولها: "حدا بعتلي هيدا الخبر، وكتار عم يتصلوا بي، أنا منيحة والله ما في شيْ، ما بعرف مين ورا هيك خبر، وشو الهدف منه، بس أنا كتير منيحة، الحمدلله مع أولادي عم بتعشَّى ورواق".

وزعم التقرير أن الحادثة وقعت في منطقة فاريا في جبال لبنان أمام الشاليه الخاص بها.



وكانت الممثلة اللبنانية نفت في وقت سابق تقريراً من المنصة عينها، ذكر أنها ذهبت إلى المحكمة كمدعى عليها من طليقها هادي الأسمر، مؤكدة زيفه وأنها الطرف المدعي لا عكس.

وقالت في منشور عبر حساباتها على الـ"سوشيال ميديا": "بس للتوضيح: انا مدعيي على طليقي ومن كم اسبوع نزل على المحكمة بس ما حدا عرف لانه انا ما بحكي لحدا اسراري، مبارح نزلت انا لانه مدعيي عليه وفي عنا كان جلسة المفروض سرية وبكل احترام اتكتمت عن الموضوع بس متل العادي شربل الاسمر الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر نشر خبر كاذب وقلب الحقيقة وصرت انا المدّعى عليها".

وأوضحت: "انا مدعية عليه بكذا قصة وممنوع حدا يكذب لانه ما رح اسكت بقى عن حقي مين ما كان يكون. 4 سنين عم اتعذب وساكتة بس توصل القصة لقلب الوقائع ؟؟ لاء لحد هون وبس ما رح اسكت ابدا عن كرامتي وكرامة ولادي".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2023 16:03