17 آب 2023 | 19:28

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل – بعلبك" يحتفل بمتخرجين من الثانوية العامة

احتفلت منسقية "تيار المستقبل" في بعلبك، بمجموعة من الطلاب المتخرجين من الثانوية العامة الذين شاركوا في الدورة التي أقامها قطاع التربية تحضيراً للامتحانات الرسمية، في لقاء أقامته في مقر المنسقية، في حضور الطلاب والأهالي، وتخلله توزيع شهادات تقدير للمتخرجين.

وألقت منسق عام "تيار المستقبل" في بعلبك ميادة الرفاعي كلمة في المناسبة رحبت فيها بالطلاب والأهالي، وقالت :"نحن سعداء بوجودكم معنا في قلب تيار المستقبل، ورغم كل الظلام المحيط بنا، لا بد من الإحتفال بمناسبة نجاح أولادنا، واخترنا أن يكون اللقاء في مقر المنسقية، منسقية الرئيس سعد الحريري والرئيس الشهيد رفيق الحريري، تأكيداً على أنها بيت مفتوح لكل الناس، وسيحتفل معكم بأي نجاح".

واعتبرت أن "هذا النجاح ساهم به بالدرجة الأولى الطلاب الذين آمنوا بنفسهم رغم كل السواد الموجود، وأيضا الأهالي الذين تعبوا وقدموا لأولادهم خاصة في هذه الظروف الصّعبة "، متوجهةَ بالشكر "للأساتذة الجنود المجهولين الذين أعطوا من وقتهم وآمنوا برسالتهم، وللاستاذ حسين صلح الذي قدّم المدرسة لإتمام الدورة، ولقطاعات التربية والشباب والاعلام في المنسقية على ما قدموه من جهود لإنجاحها".

كما أكد المساعد التنظيمي د. عماد غرلي أن أول أهداف تيار المستقبل والرئيس الشهيد رفيق الحريري كان التعليم، ونتمنى منكم ان تحبوا هذا الوطن الذي أحبه الرئيس الشهيد رفيق الحريري وعشقه الرئيس سعد الحريري الذي ضحى ومازال كرمى لعيون لبنان، ونحن على يقين انكم سترفعون اسم بعلبك بنجاحكم وتفوقككم.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آب 2023 19:28