24 آب 2023 | 19:11

أخبار لبنان

لقاء بين "المستقبل" و"الجماعة" جنوباً: لتعاون الجميع في حل مشكلات صيدا

عقد في مقر تيار المستقبل في صيدا لقاء مشترك بين منسقية صيدا والجنوب وبين وفد من الجماعة الاسلامية جنوباً عرض للأوضاع العامة وقضايا تهم مدينة صيدا .

وتقدم وفد الجماعة " نائب رئيس المكتب السياسي في لبنان الدكتور بسام حمود و اعضاء القسم السياسي في صيدا" الحاج حسن الشماس، الاستاذ محمد الزعتري والاستاذ محمد حسنا" . 

وحضر عن المستقبل منسق عام صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو وأعضاء مكتب المنسقية " امين السر الأستاذ محمد شريتح والسيدة حنان نداف والأستاذ محمد الحريري والأستاذ حسام عنتر و منسق قطاع التعليم العالي الدكتور محمد قبرصلي" .

وبحسب بيان صادر عن المجتمعين ، فقد "كان اللقاء مناسبة للبحث في مجمل الأوضاع العامة خصوصا على الساحتين الجنوبية و الصيداوية وما تعاني منه مدينة صيدا من ازمات ومشاكل اجتماعية واقتصادية ضاغطة حيث كان تأكيد مشترك على ضرورة تعاون الجميع وتظافر الجهود من اجل معالجة هذه المشاكل في ظل تراجع دور مؤسسات الدولة نتيجة العجز الاقتصادي والمالي وضرورة ابتكار الحلول واستنهاض الهمم في معالجة قضايا وهموم المدينة والخروج من الازمة الراهنة بأقل الخسائر " .

واضاف البيان ان المجتمعين " أثنوا  على المبادرات الفردية والجماعية التي تشهدها المدينة للتخفيف من وطأة الأزمات التي تعانيها مؤكدين على ضرورة  تعزيز وتشجيع هكذا مبادرات واشراك المجتمع المدني والمحلي لاجتراح الحلول والمساهمة فيها لان العمل الجماعي اساس كل نجاح" . 


رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 آب 2023 19:11