26 آب 2023 | 20:58

أخبار لبنان

أبو فاعور يسلّم مستشفى راشيا مساهمة مالية من وليد وتيمور جنبلاط


التقى عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور رئيس مجلس إدارة مستشفى راشيا الحكومي الدكتور حسن الخوير، ومدير المستشفى الدكتور ياسر عمار، وعضو مجلس الادارة المحامي خليل ابو سعد، بحضور وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي عارف ابو منصور، ومسؤول صندوق دعم المريض عماد ابو ابراهيم، حيث سلّم ابو فاعور إدارة المستشفى مبلغا ماليا مقدما من الزعيم وليد جنبلاط، ومن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط لمساعدة المستشفى من اجل تغيير نظام الفوترة فيه.

من جهتها، شكرت إدارة مستشفى راشيا الحكومي الزعيم وليد جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط على دعمهم الدائم للمستشفى ووقوفهم الى جانبه في كل المحطات والازمات التي مرت، نتيجة الظروف الصعبة للمستشفيات الحكومية.

  وحيت إدارة المستشفى جهود النائب ابو فاعور ومساعيه الدائمة لتطوير المستشفى وتجاوزه ازماته.

النائب ابو فاعور اكد باسم الحزب التقدمي الاشتراكي على استمرار الدعم والرعاية للمستشفى والحفاظ عليه وعلى الخدمات الطبية والاستشفائية التي يقدمها لكل أبناء المنطقة والاقضية المجاورة.

وشكر ابو فاعور إدارة المستشفى والاطباء وكل الموظفين والممرضات والممرضين والعاملين في المستشفى على صمودهم وصبرهم وتحملهم المسؤولية الأخلاقية تجاه المستشفى في هذه المرحلة الصعبة.  

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 آب 2023 20:58