26 آب 2023 | 22:39

عرب وعالم

بايدن حول صورة ترامب "الجنائية": رجل وسيم

بايدن حول صورة ترامب

سخر الرئيس الأميركي جو بايدن من الصورة الجنائية (ماغشوت) التي تم التقاطها للرئيس السابق دونالد ترمب أمس (الجمعة)، والتي تصدرت التغطيات في الولايات المتحدة والعالم، واصفاً إياه بـ"الرجل الوسيم"، حسبما نقلت صحيفة "ذا هيل" الأميركية.

وعندما سُئل عن الصورة، قال بايدن للصحافيين: "لقد رأيتها بالفعل على شاشة التلفزيون. رجل وسيم".

وسلّم ترمب نفسه لسلطات سجن فولتون في ولاية جورجيا أمس، ليُفرَج عنه بعد تسديد كفالة قدرها 200 ألف دولار، بعد التقاط صورته الجنائية في سابقة تاريخية لرئيس سابق.

وقال ترمب لشبكة "فوكس ديجيتال": "لقد أصروا على التصوير، ووافقت على القيام بذلك... هذه هي المرة الوحيدة التي قمت فيها بالتقاط صورة".

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أجرى مقدم برنامج "فوكس" السابق تاكر كارلسون مقابلة مع ترمب، تم بثها في نفس وقت أول مناظرة تمهيدية للحزب الجمهوري. وقال بايدن للصحافيين أمس إنه "ليس لديه اهتمام أو ميل" لمشاهدة المقابلة.

وانتقد بايدن أيضاً مناظرة الحزب الجمهوري، بحجة أن المرشحين الذين يتنافسون لتحديه للوصول إلى البيت الأبيض لم يتحدثوا عن القضايا. وأضاف: "لا أتذكر أنهم تحدثوا عن أي من القضايا".

وإذ رأى أن الجمهوريين تحدثوا كثيراً، سأل: "لكن ماذا سيفعلون للتعامل مع النمو الاقتصادي؟ ماذا سيفعلون للتعامل مع فكرة الحفاظ على وتيرة العمل التي لدينا الآن؟ ماذا سيفعلون للتعامل مع التعليم؟".

وتحدث بايدن للصحافيين أثناء إجازته في بحيرة تاهو بولاية نيفادا قبيل مغادرته استوديو بيلاتيس مع عائلته.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 آب 2023 22:39