29 آب 2023 | 22:20

أخبار لبنان

ميقاتي اطلع من وفد "المقاصد- صيدا" على خطة الجمعية لتطوير مؤسساتها التربوية

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في مكتبه في السراي الكبير رئيس "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية" في صيدا محمد فايز البزري، يرافقه أعضاء المجلس الإداري: حذيفة الملاح، هشام جرادي، عماد بعاصيري، سندس زيدان، ومازن القطب.

الوفد المقاصدي استعرض مع الرئيس ميقاتي رؤية الجمعية ورسالتها وأبرز أنشطتها والدور الذي تتطلع به مؤسساتها. كما شكر البزري باسم المقاصديين للرئيس ميقاتي اهتمامه ومتابعته للجمعية.

وبحسب بيان صادر عن المقاصد -صيدا ، فقد جرى خلال اللقاء البحث بـ"شؤون تربوية وإدارية مختلفة، والتحديات والعقبات التي تواجهها "المقاصد" في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعصف بلبنان. كما عرض الوفد لخطة المجلس الإداري لتطوير وتحديث الجمعية ومدارسها وأكاديمية التدريب، والخطط المرسومة لإنشاء معهد مهني وتقني ومعهد خاص للتمريض بما يخدم الجمعية ومدينة صيدا ومحيطها الجغرافي، بالإضافة الى ما تحتاجه هذه المشاريع من دعم قانوني ولوجستي لإنشائها".

وأضاف البيان ان " الرئيس ميقاتي عبر للوفد عن تقديره لجهود "المقاصد -صيدا " على مختلف الصعد لاسيما التربوي والاجتماعي، مبدياً تعاونه ودعمه الممكن للجمعية واحتياجاتها لتحقيق رسالتها ولعب دورها الريادي. وفي ختام الزيارة، أهدى البزري إلى الرئيس ميقاتي كتاباً عن تاريخ المقاصد وأبرز محطاتها منذ التأسيس، بالإضافة إلى الزر الذهبي لشعار المقاصد عنوان محبة وتقدير" .


رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آب 2023 22:20