30 آب 2023 | 22:05

أخبار لبنان

الجالية اللبنانية في الغابون بخير... و"الخارجية" تتابع تطوّر الاوضاع

الجالية اللبنانية في الغابون بخير... و

المركزية - اكد رئيس الجالية اللبنانية في الغابون حسن مزهر ان "الجالية اللبنانية بكاملها بخير، اثر الانقلاب العسكري الذي حصل فجر اليوم، وان الاوضاع شبه عادية، واللبنانيون في منازلهم يتابعون التطورات وهم بخير وممتلكاتهم واعمالهم ايضا بخير".

وقال: "نحن وفريق عملنا على تنسيق ومتابعة تامة مع السفيرة اللبنانية ألين يونس التي لا تألو جهدا لتلبية متطلبات اللبنانيين هنا والاطمئنان اليهم"، مشيرا الى "عودة الاتصالات كافة الى البلاد بعد عزلة لثلاثة ايام، وهذا امر ايجابي يعطي المزيد من الاطمئنان بين اللبنانيين هنا في الغابون واهاليهم في لبنان".

الخارجية: بعد الظهر، اعلنت وزارة الخارجية والمغتربين انها تتابع بإهتمام كبير تطور الاوضاع في الغابون، وتدعو بعد التواصل مع سفارة لبنان في الغابون كافة اللبنانيين المقيمين الى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والبقاء في منازلهم بإنتظار جلاء التطورات. كما يمكن للحالات الطارئة التواصل مع الرقم التالي للسفارة اللبنانية في ليبرفيل لتقديم المساعدة الممكنة ضمن الظروف الحالية:

+241 66 40 13 52

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 آب 2023 22:05