30 آب 2023 | 22:57

رياضة

البرتغالي نونيز يقترب من مانشستر سيتي

توصّل نادي مانشستر سيتي بطل أوروبا وإنكلترا، الأربعاء، إلى اتفاق شفهي مع ولفرهامبتون لضم لاعب وسطه الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز، حسب ما أفادت تقارير صحافية.

ووافق سيتي الذي حقق ثلاثية تاريخية في الموسم الماضي (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) على إنفاق مبلغ 60 مليون دولار، ولكن من دون مكافآت في حين أنه لم يتم وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وفي صفقة أخرى، سينضم لاعب وسط سيتي الشاب تومي دويل (21 عاماً) إلى ولفرهامبتون على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وتقدّم سيتي بعرض لضم نونيز إلا أن ولفرهامبتون رفضه، في حين قرر ابن الـ 25 عاماً عدم خوض التمارين مع فريقه من أجل الضغط عليه للموافقة على انتقاله في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الحالية.

وكان مدرب ولفرهامبتون غاري أونيل صرّح عقب فوز فريقه على بلاكبول 5-صفر في كأس الرابطة الثلثاء، انه لم يكن على علم بأي عرض أفضل من السيتي ويتوقع أن يبقى نونيز في صفوف النادي بعد اقفال سوق الانتقالات الجمعة، إلا أن الوضع تغير بسرعة.

وتعاقد ولفرهامبتون بصفقة قياسية في تاريخه مع نونيز قادماً من سبورتينغ مقابل 38 مليون جنيه إسترليني. خاض البرتغالي 34 مباراة في "بريميرليغ" الموسم الماضي، وسجل هدفاً.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 آب 2023 22:57