5 تشرين الأول 2023 | 19:57

المكتب السياسي

حدارة خلال تهنئة "المستقبل" لزكريا والمراد والكسار: "دار الفتوى" مثال في إنجاز الاستحقاقات

قدم وفد من "تيار المستقبل" في عكار، اليوم، التهنئة إلى مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا والنقيب محمد المراد، بمناسبة تعيينهم أعضاء في المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى بقرار من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، ولعضو "المجلس الشرعي" المنتخب عن عكار د. كفاح الكسار، وذلك في قاعة دائرة الاوقاف الاسلامية في حلبا.

ترأس الوفد منسق عام العلاقات العامة في هيئة الرئاسة د. سامر حدارة، وضم منسق عام عكار الريس عبد الاله زكريا وأعضاء في مكتب ومجلس المنسقية، رئيس بلدية زوق حدارة هيثم حدارة، رئيس اتحاد الدريب الاوسط عبود مرعب والشيخ حاتم عثمان.

وألقى د. حدارة كلمة مقتضبة نوه فيها بجهود مفتي الجمهورية اللبنانية وحكمته في انجاز استحقاقات "دار الفتوى" بكل شفافية وديموقراطية، من انتخابات المفتين الى انتخابات أعضاء "المجلس الشرعي"، للاستمرار في دورها كمرجعية وطنية وروحية وعربية واسلامية، وتأمين الانتظام في عمل مؤسساتها.

وإذ اعتبر أن "دار الفتوى هي الدار الوطنية الجامعة والمثال الذي يقتدى به في انجاز الاستحقاقات الديمقراطية"، أمل أن يكون إنجاز الاستحقاقات التي تعني الطائفة السنية "عامل محفز" لإنجاز الاستحقاقات التي تعني كل اللبنانيين، وعلى رأسها انتخاب رئيس جديد للجمهورية، ومن ثم تشكيل حكومة تتصدى بالتكامل مع الرئيس الجديد ومجلس النواب لكل التحديات والاستحقاقات المقبلة.

وشدد د. حدارة على التزام "تيار المستقبل" بقرار الرئيس سعد الحريري تعليق العمل السياسي التقليدي، في موازاة الالتزام بتوجيهاته في استمرار التيار بممارسة عمله التنظيمي والاجتماعي، ومسؤولياته في خدمة أهله وناسه.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 تشرين الأول 2023 19:57