البقاع

8 تشرين الأول 2023 | 09:46

أخبار لبنان

البقاع يحتفي بعملية "طوفان الأقصى".. حواجز محبة ووقفات تضامنية

البقاع يحتفي بعملية

عمت كافة قرى البقاع أجواء احتفالية بعملية "طوفان الأقصى"، حبث ارتفعت التكبيرات في المساجد وأقيمت مسيرات سيارة جابت مختلف القرى والبلدات رافعة أعلام فلسطين ومقاومتها على وقع الأناشيد والأغاني الوطنية. 

كما أقيمت حواجز في العديد من البلدات والقرى وزعت خلالها الحلوى على المارة احتفالا بالعملية. كان أبرزها في جب جنين، حيث أقامت كشافة المستقبل فوج جب جنين حاجز محبة تضامناً مع الشعب الفلسطيني. 

وفي تعلبايا، أقيمت وقفة تضامنية امام جامع عمر ابن الخطاب بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عبدالله كامل ، النائب بلال الحشيمي ، الشيخ احمد الحدري ، ومجالس البلدية والاختيارية وحشداً كبير من ابناء الشعبين الفلسطيني ولبناني .

ألقى عضو الجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الرفيق عبدالله كامل كلمة وجهة فيها التحية لفلسطين وشعب فلسطين وللمقاومين البواسل الذين يسطرون أروع معارك الفخر والبطولة .

كما اكد كامل بأن الخيار الوحيد امام شعبنا هو مقاومة الاحتلال ودحره من ارضنا الفلسطينية والتخلص من هذا الاحتلال الجاثم على ارضنا الفلسطينية .

وشدد على أن "الفرصة تائحة الآن امام القوى الفلسطينية للاستجابة لخيار الشعب بضرورة استعادة الوحدة الوطنية وتطبيق مقررات المجالس المركزية والوطنية وتشكيل القيادة الموحدة للانتفاضة".

ودعا الى وقف مهزلة التطبيع والاستجابة لنبض الشعب الفلسطيني المقاوم لوقف مسلسل التطبيع واتخاذ قرارات جريئة بطرد السفراء الاسرائليين وسحب السفراء من الكيان الاسرائيلي

كما دعا كامل الشعوب العربية لنزول الى الميدان لتعم الشوارع وتعلو الصرخات دعماً واسناداً لشعبنا وتفير مقومات الصمود لمقاومتنا.

كما ألقيت عدد من الكلمات دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

البقاع

8 تشرين الأول 2023 09:46