12 تشرين الأول 2023 | 22:40

أخبار لبنان

"جمعية جامع البحر " قدمت مساعدات طبية لـ" مستشفى صيدا الحكومي"

قدمت "جمعية جامع البحر الخيرية " مساعدات طبية لـ" مستشفى صيدا الحكومي الجامعي " مساهمة منها في دعم دوره وعمله في خدمة المواطنين خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها البلد .

وقام وفد من الجمعية تقدمه رئيسها الأستاذ حسن صفدية وضم " امين السر الأستاذ أحمد سكاكيني ورئيس الهيئة العامة الأستاذ أحمد البابا ، والدكتورة باسمة غادر ( طبيبة مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابعة للجمعية ) ومديرة العلاقات العامة سنا الأسدي بتسليم رئيس مجلس إدارة مدير عام المستشفى الحكومي الدكتور أحمد الصمدي المساعدات المقدمة وهي عبارة عن جهاز "SDC" للتجلطات ومواد طبية وأدوية ، وذلك بحضور مسؤول قسم التمريض في المستشفى الأستاذ فرنسوا باسيل .

وأكد صفدية أن "تقديم هذه المساعدات للمستشفى يأتي في اطار الرسالة الإنسانية والتكافلية للجمعية في خدمة الإنسان والمجتمع من خلال دعم الدور المتقدم الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي في هذا المجال، وعلى رأسها الدكتور أحمد الصمدي ولنقول له وللطاقم الطبي والتمريضي والموظفين والعاملين " يعطيكم العافية " واننا الى جانبكم ومعكم في كل ما يمكن المستشفى من متابعة عملها ويخفف عن الناس من خلالها، لأنه في النتيجة هدفنا هو مساعدة الناس ".

من جهته شكر الدكتور الصمدي للأستاذ صفدية ولجمعية جامع البحر هذه المبادرة التي تعني لنا الكثير وتشكل خطوة داعمة لعمل المستشفى في مساعدة المرضى الذين وجدت لخدمتهم .  


رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 تشرين الأول 2023 22:40