16 تشرين الأول 2023 | 22:42

عرب وعالم

ترامب ينتقد مقابلة بايدن في "60 دقيقة": بدا فيها مثل "طفل ضائع"

ترامب ينتقد مقابلة بايدن في

ترامب ينتقد مقابلة بايدن في "60 دقيقة": بدا فيها مثل "طفل ضائع"

هاجم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب برنامج "60 دقيقة" على شبكة CBS نيوز الأميركية بعد مقابلة البرنامج مع الرئيس بايدن، والتي تم بثها في وقت متأخر من يوم الأحد، وركزت إلى حد كبير على الصراع المتزايد في الشرق الأوسط.

وفي منشور على موقعه الإلكتروني Truth Social، قال ترامب إن البرامج الإخبارية المسائية يوم الأحد الطويلة "يجب أن تخجل من نفسها" لأنها تقود بايدن "مثل طفل ضائع". وكتب ترامب: "كل سؤال يحتوي على إجابة، وقد تم طرحه بشكل ضعيف للغاية واعتذاري لدرجة أنه كان مزحة ويجب اعتبارها مساهمة في حملة الحزب الديمقراطي".

وأضاف: "لماذا يجب أن تحصل شبكة "سي بي إس" على بث مجاني لهذا العرض الحزبي للغاية". "إنهم يحمون بايدن على الرغم من أنه الرئيس الأكثر فساداً وعدم كفاءة في تاريخ الولايات المتحدة".

وتزايد انتقاد ترامب لوسائل الإعلام التي يرى أنها تدعم منافسيه السياسيين أو تغطي خلافاته القانونية والسياسية المختلفة بشكل غير عادل.

وانتقد الرئيس السابق منذ أشهر شبكة "فوكس نيوز" بسبب تغطيتها لبقية الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لعام 2024.

كما اقترح مؤخراً التحقيق مع Comcast بشأن المحتوى الذي يتم بثه على شبكة NBC News وشبكة وMSNBC.

وخلال المقابلة المثيرة للجدل مع برنامج "60 دقيقة"، قال بايدن للصحفي سكوت بيلي إنه سيكون "خطأً كبيراً" إذا احتلت إسرائيل غزة بينما تقاتل حركة حماس المسلحة في أعقاب الهجوم الذي شنته الجماعة الأسبوع الماضي.

كما ضغط بيلي على بايدن بشأن ما إذا كان يعتقد أن القضاء على حماس، التي وصفها البيت الأبيض بأنها منظمة إرهابية، يجب أن يكون له الأولوية.

فأجاب: "نعم أعتقد ذلك. ولكن يجب أن تكون هناك سلطة فلسطينية"، موضحا أنه يجب أن يكون هناك طريق إلى الدولة الفلسطينية.

وأجرى ترامب مقابلات مع برنامج "60 دقيقة" في عدد من المناسبات خلال العقود التي قضاها في دائرة الضوء العامة، وقطع مقابلة مع الصحفية ليزلي ستال في عام 2020 ووصف المقابلة بأنها "مزيفة" و"منحازة".




المصدر: العربية

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الأول 2023 22:42