20 تشرين الأول 2023 | 17:48

رياضة

أمين عام نادي الحكمة يسحب ترشيحه

أمين عام نادي الحكمة يسحب ترشيحه

صدر عن أمين عام نادي الحكمة الرياضي إيلي نصار ما يأتي:‏

لم يكن ترشحي الى انتخابات نادي الحكمة الرياضي بيروت المقررة في ‏‏21 تشرين الاول الجاري من باب العرقلة او "الحرتقة" كما ظن البعض ‏او أشاعوا، انما كان كما دائمًا للاطمئنان على مستقبل النادي على المدى ‏القصير‎.

وبعد حصولي على الضمانات الخطية من أن امور النادي ستبقى على ‏الطريق الصحيح الذي ارساه النهج المؤسساتي للجنة الإدارية برئاسة ‏الرئيس ايلي يحشوشي وفريق عمله، وبعدما وعد الرئيس العتيد راغب ‏حداد بدفع رواتب لاعبي فريق كرة القدم في خلال 48 ساعة كحد اقصى ‏وعدم التفريق في معاملة فرق النادي ماديًا ومعنويًا، اودعت كتاب سحب ‏ترشحي لدى الرئيس يحشوشي‎.

وفي المناسبة، لا بد من توجيه الشكر الكبير الى النائب جورج عدوان ‏على الجهود الكبيرة التي قام بها في الاسابيع الماضية من اجل ديمومة ‏نادي الحكمة واستمراريته‎.

وفي النهاية، لا بد من توجيه التحية الى كل رفاقي ورفيقاتي في اللجنة ‏الادارية التي قدمت طيلة4 سنوات، ما لم ولن يقدمه احد للنادي، والى ‏اعضاء اللجان المختلفة فردًا فردًا الذين اعادوا بعملهم التطوعي البريق ‏الى النادي الاخضر. أما رابطة الجمهور التي حولت جمهور الحكمة الى ‏مثال يحتذى به في كل العالم فألف تحية‎.‎

سأبقى مع نادي الحكمة ظالمًا كان او مظلومًا، مراقبًا وناقدًا ومنتقدًا، ‏والأهم حارسًا من حراس التاريخ الرياضي العريق الذي لن يزول مهما ‏كانت الظروف.‏

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تشرين الأول 2023 17:48