24 تشرين الأول 2023 | 18:36

أخبار لبنان

حازم بديع: غرفة عمليات مشتركة في بلدية صيدا لمواجهة تداعيات أية اعتداءات اسرائيلية

حازم بديع: غرفة عمليات مشتركة في بلدية صيدا 
لمواجهة تداعيات أية اعتداءات اسرائيلية

أعلن رئيس بلدية صيدا حازم بديع عن التحضير لإطلاق عمل غرفة عمليات مشتركة في بلدية صيدا، لمواجهة أية تداعيات إنسانية وإجتماعية وصحية محتملة جراء ما يشهده الجنوب اللبناني من اعتداءات إسرائيلية، والتهديدات التي يطلقها العدو الاسرائيلي في هذا المجال.

وزار بديع مركز صيدا الاقليمي في الدفاع المدني حيث اطلع من رئيسه محمد مزهر على مدى جهوزية المركز وآليات الدفاع المدني بالإضافة إلى التجهيزات المتوفرة حاليا والإحتياجات الضرورية للحالات الطارئة. وأعلن بديع أن بلدية صيدا ستخصص مركزا للدفاع المدني في مبنى البلدية لتسهيل عمل فرقه.

اشار بيان صادر عن البلدية الى أن بديع سيلتقي (الخميس) ممثلي الجمعيات الأهلية وفرق الإنقاذ والإسعاف في المدينة والهيئات المعنية بحالات الطوارىء، من أجل تنسيق الجهود لإنشاء غرفة العمليات في البلدية وآلية عملها في مواجهة الحالات الطارئة بالتواصل مع الإدارات الرسمية والأهلية والإجتماعية ، وتضافر الجهود من أجل مواجهة كل الإحتمالات والبقاء بحالة جهوزية تامة .


رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 تشرين الأول 2023 18:36