16 تشرين الثاني 2023 | 16:35

المنسقيات و القطاعات

من يدعم "تيار المستقبل" في انتخابات نقابتي المحامين في بيروت وطرابلس؟

من يدعم

صدر عن فرع المحامين في قطاع المهن الحرة في "تيار المستقبل" البيان الآتي:

على مسافة يومين من انتخابات نقابتي المحامين في بيروت وطرابلس المقررة في 19 تشرين الثاني الجاري، يؤكد فرع المحامين في "تيار المستقبل" على مضمون بياناته السابقة بتأييد ودعم المرشح المستقل المحامي عبدو لحود، لمركز العضوية ومنصب نقيب المحامين في بيروت، في موازاة تأييد ودعم الزملاء المحامين المستقلين المرشحين لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت: لبيب حرفوش، ايلي اقليموس وشوقي شريم.

وفي السياق ذاته يؤكد فرع المحامين في "تيار المستقبل" تأييده ودعمه المرشح المحامي سامي الحسن لمركز العضوية ومنصب نقيب المحامين في طرابلس والشمال، والمرشح المحامي ابراهيم حرفوش لمركز العضوية في مجلس نقابة طرابلس والشمال.

وإذ يدعو كل محامي "تيار المستقبل" إلى التصويت بكثافة للزملاء المرشحين المدعومين من قبله في بيروت وطرابلس في الدورة الأولى لانتخابات العضوية، ومن ثم في الدورة الثانية لانتخاب النقيب، يتمنى التوفيق لهم جميعاً، ويأمل أن يكون التنافس الديموقراطي سيد الموقف، بما يليق بنقابتي المحامين في بيروت وطرابلس، ويعزز مكانتهما ودورهما الريادي والتاريخي، ويحقق مصلحة المحامين أولاً وأخيراً.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الثاني 2023 16:35