17 تشرين الثاني 2023 | 22:27

منوعات

ترامب عن كيم كارداشيان: أكثر شخصية لا تستحق الشهرة!

وصف الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على أنّها أكثر شخصية لا تستحق الشهرة التي أُعطيت لها في العالم أسره، فيما كان ينتقد كتابًا صدر حديثًا يستهدف رئاسته.

وفي التفاصيل، انتقد ترامب كتاب جوناثان كارل بعنوان "Tired of Winning" حيث زعم أنّ الرئيس السابق والمرشح الرئاسي لعام 2024 طلب من كيم أن تستغل علاقاتها بالمشاهير لإقناع نجوم كرة القدم بالقدوم إلى البيت الأبيض، بعدما كانت قد طلبت مساعدته في العديد من قضايا الرأفة.

وقال ترامب في منشور نُشر على موقع Truth Social يوم الأربعاء: "ذكر كارل أنّ أكثر المشاهير ذات الشهرة الأكثر مبالغة في العالم، أي كيم كارداشيان، يفترض أنّها أخبرتني أنّها ستستخدم شهرتها لإقناع نجوم كرة القدم بالقدوم إلى البيت الأبيض مقابل التخفيف من الأحكام الصادرة بحق العديد من السجناء".

وتابع: "هذه القصة من الأخبار الكاذبة، إذ أنّها ستكون آخر شخص قد أطلب منه المساعدة للحصول على لاعبي كرة القدم".

وأشار الرئيس السابق إلى أنّه منح بالفعل تخفيفات إضافية لحكم بعض من السجناء، زاعماً أنّه فعل ذلك من أجل زوج النجمة السابق، كانييه ويست، لا كيم كارداشيان شخصياً.

وشرح: "لقد ساعدت في تخفيف الحكم لسجناء لكن فقط لمن يستحق ذلك. وقد فعلت ذلك إجمالاً من أجل كانييه ويست أكثر من كيم التي غالباً ما قامت بالتصويت للمحتال جو بايدن، وانظروا للفوضى التي تعيشها بلادنا الآن".

وأردف: "يوجد العديد من القصص الكاذبة الأخرى في كتاب كارل الممل للغاية، ولكن لا شيء يستحق الذكر".

يُذكر أنّ كيم كارداشيان زارت الرئيس الأميركي السابق في البيت الأبيض عام 2018، من أجل اجتماع تناول موضوع إصلاح السجون وتخفيف الحكم المؤبّد الصادر بحق مرتكبة جرائم مخدرات غير عنيفة تدعى أليس ماري جونسون.

وغرّد حينها الرئيس ترامب عن "لقائه الرائع" مع نجمة تلفزيون الواقع وبعد أيام، منح الرأفة لجونسون.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 تشرين الثاني 2023 22:27