21 تشرين الثاني 2023 | 11:28

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل – ملبورن" يكرم الجوزو

زار منسق عام الاغتراب في هيئة الرئاسة في "تيار المستقبل" القنصل محمد الجوزو، مقاطعة ملبورن في استراليا، حيث التقى أعضاء مكتب ومجلس المنسقية وعدد من فعاليات الجالية اللبنانية، على هامش زيارته إلى استراليا ضمن وفد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم.

وأقامت منسقية "المستقبل" في ملبورن، غذاءً تكريمياً على شرف الجوزو، في مطعم القلعة "Castle Restaurant"، في حضور الشيخ فواز الحولي، المهندس ميلاد الحلبي، الناشط الاجتماعي انطوان حربية، عضو حزب العمال الاسترالي محمد الرافعي، المقرر في مجلس المستشارين جوزيف بربر زينة، أعضاء مكتب ومجلس منسقية ملبورن ومجلس المستشارين وعدد من فعاليات الجالية عن عكار والمنية والضنية.

الحولي

بعد ترحيب من المسؤول التنظيمي أحمد يونس، القى منسق عام ملبورن حسين الحولي رحب فيها بالجوزو، وأكد على مواصلة مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بقيادة الرئيس سعد الحريري، آملًا من الجميع المحافظة على المحبة والتضامن التي تجمعنا كعائلة واحدة تحت سقف "تيار المستقبل".

وتطرق إلى الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مؤكداً التضامن مع أهلها الذين يتعرضون لحرب إبادة تستوجب على العالم أجمع أن يتحرك من أجل وقفها ووقف قتل الأطفال والنساء والمسنين.

الجوزو

وألقى الجوزو كلمة تطرق فيها إلى الواقع التنظيمي لمنسقيات الاغتراب، وظروف العمل تحت سقف الالتزام بقرار الرئيس سعد الحريري تعليق العمل السياسي، موضحاً أن التيار أنجز تحضيراته للمؤتمر العام الثالث، لكن موعد انعقاده يبقى رهن قرار الرئيس الحريري وتطورات المرحلة المقبلة.

وتحدث عن تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة، وتداعيات الحرب الإسرائيلية على غزة، مؤكداً التضامن مع الشعب الفلسطيني الصابر والصامد على أفظع معاناة يتعرض لها شعب في العصر الحديث.

وختم بتوجيه بالشكر إلى منسقية ملبورن على التكريم.

الشيخ الحولي

وفي الختام، القى الشيخ فواز الحولي كلمة اثنى فيها على دور الرئيس سعد الحريري الوطني، داعيا الى الثبات والالتزام بمبادئ ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ومتمنياً عودة الرئيس الحريري الى الساحة السياسية في اقرب وقت.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 تشرين الثاني 2023 11:28