8 نيسان 2019 | 00:00

موضة

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الموركس دور 2019

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الموركس دور 2019
المصدر: ياسمينة

توجهت الأنظار الليلة إلى حفل الموركس دور 2019، الذي يعتبر من أبرز مناسبات السجادة الحمراء العربية، وكان من اللافت حضور عدد كبير من النجمات اللبنانيات والعربيات اللواتي تألقن بإطلالات زيّنت الحفل السنوي المنتظر.

نبدأ من إطلالة ماغي أبو غصن التي تممت فستانها الفخم من ماركة لا برجواري بشعر ريترو جانبي انسدل على إحدى كتفيها، وماكياج أنثوي جمع الأسود على العيون، والأحمر على الشفاه، ويمكن القول أنّ ماغي أدركت تماماً اختيار صيحاتها كونها تليق جداً بها وبلون ثوبها.


"



ديميت اوزديمير التي لبّت دعوة القيّمين على الحفل في بيروت، وأتت من تركيا، اختارت تميّزت إطلالتها بالأناقة غير المتكلّفة، مع الشعر المموج، والغرة الجانبية، والماكياج الناعم، وهي عناوين تناغمت مع ملامح وجه الممثلة التركية. وكنا قد تحدثنا عن احتمال وجود علاقة حب بينها وبين بطل مسلسلها الطائر المبكر الممثل التركي جان يامان.


"



الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا أطلّت بالشعر الطويل المجعد، وهي إطلالة أعادت إلى أذهاننا تسريحة شعر " قمر" أوّل الأعمال الدرامية التي أدّت فيها دور البطولة، وأتى الماكياج أنوثياً بامتياز، وهنا يمكن القول أنّ ستيفاني تكون عادة أكثر أناقة من ناحية تسريحة الشعر. ننتقل إلى الممثلة الشابة روان طحطوح التي تميزت إطلالتها بالرقي والنعومة.


"



دانييلا رحمة التي من المتوقع أن تكون نجمة في رمضان 2019، بعدما برهنت نجاحاً كبيراً في مسلسل "تانغو" العام الفائت، اختارت تسريحة الشعر المموج الذي وصل إلى كتفيها، مع ماكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة على الرموش وأحمر الشفاه الوردي، فعززت أناقة الثوب الكحلي التي ترتديه.

ختاماً، مع باميلا الكيك التي ظهرت أشبه بعروس مع زيّها الأبيض، محافظة على البساطة في تسريحة الشعر المالس، والماكياج الأنيق.



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 نيسان 2019 00:00