8 كانون الأول 2023 | 17:44

أخبار لبنان

مركز لبنان للعمل التطوّعي يكرّم شخصيات بارزة من بينها نقابة المحررين


في إطار احتفاله باليوم العالمي للتطوع،  نظّم مركز لبنان للعملالتطوّعي حفلاً جرى خلاله تكريم شخصيات ريادية وجهات تميّزتبتفانيها وإسهاماتها البارزة في خدمة المجتمع. 

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ومن ثم ترحيب قامت به الإعلاميةلينا دياب، عريفة الحفل.

وألقى مؤسس ورئيس المركز، الدكتور محمد علي الجنّون ، كلمةافتتاحية أكد فيها على أهمية العمل التطوّعي، مقدماً نبذة عن برامجوأنشطة المركز التي تعدت 200 نشاط سنوياً عبر لجانه المتنوعة التيتصب جميعها في خدمة المجتمع. 

وتوجه الى المعنيين في الدولة اللبنانية، رؤساء ونواب ووزراء، وبعيداًعن الخلافات السياسية، ورحمة بالوطن والمواطن. تحت شعار ما فرقتهالسياسة يجمعه العمل التطوّعي. لان النسبة الكبرى من المواطنيناللبنانيين اصبحوا متطوّعين في وظائفهم. فلنتطوع جميعاً لانقاذ ماتبقى من وطن.

وتمني بإقرار اليوم اللبناني للتطوّع اسوة بالدول الأخرى المتحضرة،ويكون في الثاني من آب من كل عام. بعد عيد الجيش اللبناني رمزالتطوّع والعزة والصمود.

وشكر الشخصيات المكرمة على جهودهم البارزة. وقدم التهاني الىجميع متطوعي العالم بيومهم. تلا ذلك عرض فيلم يسلط الضوء علىالأنشطة المتنوعة التي يقوم بها المركز.

تم خلال الحفل توجيه الشكر والتقدير إلى الجهات والشخصياتالمكرمة، وتكريمها بدرع "الشخصية التطوّعية المؤثرة للعام 2023" وهي، مديرية التعاون العسكري - المدني في الجيش اللبناني، والصليبالأحمر اللبناني، وفوج إطفاء مدينة بيروت، ونقابة محرري الصحافةاللبنانية، ونقيب الفنانين التشكيليين اللبنانيين الدكتور نزار ضاهر،والناشطة في العمل الخيري والاجتماعي السيدة منى بوارشي،والناشطة في العمل الخيري والاجتماعي الدكتورة زهور حنقير ضافر،والناشط في العمل الاجتماعي رجل الاعمال السيد مازن الزعني،والناشط في الصناعة البيئية الدكتور بدر حسون، والاداري الرياضيالعربي الأستاذ جودت شاكر، والناشط في العمل الاجتماعي رجلالاعمال الدكتور باسم البواب

واختتم الحفل بتكريم الحضور بصورة جماعية .




المصدر : فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الأول 2023 17:44