18 كانون الأول 2023 | 07:37

مجتمع

أوزيل "يسخر" من ليوناردو دي كابريو


رد لاعب آرسنال الإنكليزي السابق، مسعود أوزيل، بشكل ساخر على النجم الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو، بعد تصريحات الأخير، عدم معرفته بالفريق اللندني.

وكان دي كابريو، قد خرج في تصريحات صحافية في لندن عند سؤاله عن كرة القدم ونادي آرسنال، ليؤكد أنه لا يتابع كرة القدم، ولا يعرف نادي آرسنال، ليقول: "ما هو آرسنال؟" ما أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل.

من جانبه رد مسعود أوزيل، على تصريحات دي كابريو، عبر منصة "إكس" وكتب ساخراً: "آرسنال نادي كرة قدم، عمره أكبر من 25 عاما، فلماذا قد يعرفه؟"- في إشارة إلى عمر صديقات النجم الأميركي الأصغر منه.

وكانت الصحافة العالمية، قد أشارت مؤخراً، إلى أن بطل "تيتانيك" دخل في علاقة جديدة، مع إحدى الفتيات والبالغ عمرها 25 عاما، مما دفع أوزيل للسخرية منه.


يذكر أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو لطالما تعرض للسخرية بسبب تاريخه في مواعدة النساء الأصغر سناً.

أما أوزيل، فقد ارتدى قميص الفريق اللندني (أرسنال) في الفترة من 2013 وحتى 2021، وحقق العديد من النجاحات منها الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات. ثم انتقل لفريق فينيرباش التركي واعتزل كرة القدم في مارس الماضي. 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 كانون الأول 2023 07:37