22 كانون الأول 2023 | 13:23

أخبار لبنان

شقير يطلق حملة لقاح الإنفلونزا المجانية


المركزية- أطلق رئيس جمعية "بيروت الخير" الوزير السابق محمد شقير حملة لقاح الإنفلونزا المجانية في المركز الصحي العام التابع لدار الفتوى – عائشة بكار، التي تستهدف جميع الأعمار والتي تستمر حتى الخميس المقبل.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها شقير الى المركز يرافقه سامر سوبرة، حيث كان في استقباله رئيس اللجنة الإدارية بالإنابة للمركز كمال فارس ومحمد سوبرة ومدير المركز الشيخ محمود الخطيب.

ثم التقى شقير إدارة المركز واطلع منها على سير الأعمال فيه واحتياجاته. ثم جال مع الحضور في أرجائه واطلع على الخدمات الصحية المختلفة التي يوفرها للمواطنين.

وبعد انتهاء الجولة أثنى شقير على الأعمال الخيرية والتقديمات الصحية التي يوفرها المركز برعاية ودعم دار الفتوى، و"هذا دعم مشكور ومقدَّر جداً، خصوصاً في ظل الضائقة الحياتية والمعيشية التي يمرّ بها اللبنانيون".

وشدد على "ضرورة تفعيل الأعمال الخيرية والشراكة الاجتماعية خدمةً لمجتمعنا"، مؤكداً وقوف جمعية "بيروت بخير" إلى جانب المركز "في سعيه وجهوده التي يبذلها خدمةً لأهل بيروت".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 كانون الأول 2023 13:23