25 كانون الأول 2023 | 11:35

أخبار لبنان

اختتام فعاليات مهرجان "ميلاد للسلام" في خان الإفرنج

اختتم في خان الإفرنج في صيدا مهرجان " ميلاد للسلام " الذي نظمته "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" و "Devotion for welfare" و"toura" –جزين على مدى ثلاثة أيام ، وتضمن معرضاً للحرف والمأكولات الشعبية ، وبرنامج أنشطة ترفيهية منوعة من أجواء الأعياد مخصصة لكافة الأعمار ، حيث عاد ريع المهرجان لصندوق دعم المرضى المحتاجين في "Devotion "، وهدف لدعم أصحاب المشاريع الناشئة في مجال الحرف والمأكولات التقليدية .

وشهد المهرجان في يومه الثالث حركة زائرين ، كان أبرزهم ممثل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد الأب سليمان وهبي ، الذي جال على اجنحة المعرض واستمع من المنظمين الى شرح حول المهرجان والأنشطة الميلادية المرافقة التي شارك فيها الصغار والكبار .

وتوّج المهرجان في يومه الأخير بسحب "تومبولا" على جوائز قيمة أعلنت بنتيجته أسماء الفائزين بحضور رئيسة "Devotion for welfare" السيدة وفاء شعيب وأعضاء من الهيئتين الإدارية والعامة وممثل مؤسسة الحريري الأستاذ أحمد كساب .

وفي ختام المهرجان ، توجه المنظمون بالشكر الى الفنانين والجمعيات والمؤسسات والأفراد الذين شاركوا وحضروا فعاليات المهرجان والى جميع الرعاة الرسميين الداعمين له وكل من ساهم في انجاحه .


رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 كانون الأول 2023 11:35