7 كانون الثاني 2024 | 19:14

أخبار لبنان

بهية الحريري استقبلت أبطال عائلة الهبش بكرة الطاولة

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون أبطال عائلة الهبش والنادي الأهلي- صيدا بكرة الطاولة " سعد ومحمد نور الهبش ومريم وياسمينا محمد الهبش " يرافقهم البطل الدولي محمد الهبش والمدرب الحاج عبد الكريم النعماني ، في زيارة تواصل ، أطلعوها خلالها على البطولات الوطنية والدولية التي حققوها بهذه اللعبة خلال العام 2023 .

ورحبت السيدة الحريري بوفد أبطال عائلة الهبش ، منوهةً بإنجازاتهم بكرة الطاولة، في البطولات العربية والدولية ، معربة عن اعتزازها بهم ومعتبرة أن ما حققوه هو مدعاة فخر لمدينتهم ولوطنهم، ومتمنية لهم التوفيق في البطولات القادمة.

وشكر البطل الدولي محمد الهبش السيدة الحريري على دعمها ورعايتها. كما توجه بالشكر لرئيس "نادي الأهلي – صيدا" الأستاذ أحمد الحريري ولمدير فريق كرة الطاولة في النادي الحاج محمد البقاعي على دعمهما ومؤازرتهما لهم .

وقدم أبطال عائلة الهبش للسيدة الحريري الكؤوس والميداليات التي نالوها خلال 2023 عربون تقدير وامتنان لدعمها لهم طوال مسيرتهم الرياضية .

وكان الأبطال الهبش أحرزوا ألقاب بطولات دولية عدة منها خلال العام الماضي، حيث أحرز البطل الدولي محمد الهبش بطولة غرب آسيا، وفازت مريم الهبش المركز الأول في بطولة قبرص الدولية وحل سعد الهبش بالمركز الثاني ، وفاز كل منهما بالمركز الثالث في الألعاب الفرنكوفونية في كينشاسا الى جانب إحراز مريم بطولة جزين الدولية وإحراز سعد الهبش بطولة لبنان للفردي وياسمينة الهبش بطولة لبنان للفردي تحت 14 سنة ومحمد نور الهبش بطولة لبنان لفرق الذكور.


رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 كانون الثاني 2024 19:14