12 كانون الثاني 2024 | 22:22

مواقع إجتماعية

سمات جديدة في "واتساب"

يعمل تطبيق "واتساب" على بعض الميزات الجديدة التي ستشق طريقها إلى المستخدمين قريباً. وفي الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق، تم رصد التطبيق الأخضر وهو يعمل على مجموعة من الميزات الجديدة، وهذه المرة تتعلق بمظهر التطبيق. كذلك، يقوم "واتساب" حالياً بطرح ميزة إنشاء الملصقات لمختبري النسخة التجريبية على نظام التشغيل "iOS".

ووفقاً لأحدث تقرير صادر عن "WABetaInfo"، فإن "واتساب" سيسمح قريباً لمستخدميه بالاختيار من بين خمسة ألوان مميزة. إذ يعرض أحدث إصدار تجريبي من تطبيق "iOS" بعض الأكواد التي ستسمح للمستخدمين بتطبيق ألوان مميزة على بعض أجزاء واجهة المستخدم.

يتضمن ذلك عدد الرسائل غير المقروءة داخل محادثات ما، إلى جانب الدائرة المحيطة بصور الأصدقاء، والتي تظهر عن نشر تحديثات للحالات، وكذلك ألوان التبويبات السفلى في واجهة التطبيق الرئيسية. والألوان الخمسة التي سيقدمها التطبيق تشمل الأخضر والأزرق والأبيض والوردي والأرجواني.

وفي الوقت نفسه، يتضمن الإصدار الأحدث من الإصدار التجريبي "iOS"، والذي يُطرح للمختبرين، محرراً جديداً للملصقات. وهذا يلغي الحاجة إلى استخدام برامج تحرير الملصقات التابعة لجهات خارجية.

ووفقاً للتقرير، من خلال النقر على الملصقات الموجودة، سيتمكن المستخدمون من تحرير الملصقات باستخدام زر تحرير الملصق. هناك زر آخر بعنوان "Create Your Own" والذي سيسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقاتهم داخل التطبيق.

علاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون من إزالة الخلفية من الصور عند إنشاء الملصقات.

وان هذه الميزات إما قيد التطوير حالياً أو تُطرح لمختبري النسخة التجريبية على نظام التشغيل "iOS". وقد يتعين على مستخدمي "أندرويد" الانتظار لبعض الوقت قبل وصول هذه الميزات إليهم.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 كانون الثاني 2024 22:22