14 كانون الثاني 2024 | 18:44

منوعات

شراكة عالمية بين "موسم الرياض" وإيلي صعب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ "رئيس الهيئة العامة للترفيه" في المملكة العربية السعودية، عن شراكة بين "موسم الرياض" والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

ونشر آل الشيخ صورة عقد الشراكة بين الطرفين معلقاً بقوله: "توقيع شراكة بين موسم الرياض والمصمم العالمي إيلي صعب، للعمل على مجموعة مستوحاة من روح موسم الرياض، بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء.. شكرًا لسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان ومعالي نائبه حامد فايز".

وجاء في بيان أصدره "موسم الرياض": "عبر شراكة عالمية جديدة مع المصمم العالمي إيلي صعب، موسم الرياض 2024 يمنح زواره رحلة فريدة في عالم الموضة والأزياء، آل الشيخ تسعى لإثراء خيارات الترفيه بالارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الأزياء.. إيلي صعب سعيد بالشراكة ونعد زوار الموسم بتجربة غير مسبوقة".

وأضاف البيان: "بحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه GEA، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، وقع موسم الرياض" ممثلًا في م فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن اليوم للتعاون خلال موسم الرياض 2024 لإنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم، ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخرًا، والتي شهدت حضورًا كبيرًا من الزوار".

وأوضح البيان: "تتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب الخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة".

بدوره، أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، قائلاً: "سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة".

يذكر أن إيلي صعب افتتح البوتيك الخاص به أخيراً في منطقة "فيا رياض إحدى" مناطق "موسم الرياض"، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين بعالم الموضة والأزياء.





النهار العربي

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 كانون الثاني 2024 18:44