15 كانون الثاني 2024 | 19:14

رياضة

فينيسيوس: الجميع يريد القتال معي

أقرّ النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور أنّه "ليس قديساً"، بعد أن قاد ريال مدريد إلى لقب الكأس السوبر الإسبانية في كرة القدم، بتسجيله ثلاثية (هاتريك) في مرمى الغريم التقليدي برشلونة، في السعودية.

لطالما تعرّض الجناح البرازيلي، البالغ 23 عاماً، إلى انتقادات من قبل المنافسين بسبب سقوطه بسهولة ومواجهة الحكام وإهانة منافسيه بالمراوغات.

وطُرد مدافع برشلونة الأوروغوياني رونالد أراوخو بعد نيله بطاقتين صفراوين، بسبب خطأين على فينيسيوس نفسه.

وبدا أنّ لاعبي وجهاز النادي الكاتالوني على مقاعد الاحتياط، ومن بينهم لاعب الوسط سيرجي روبرتو، يحتجون على فينيسيوس خلال الشوط الثاني.

وقال فينيسيوس للمراسلين بعد المباراة: "أنا حزين جداً لأنّ الجميع يريد القتال معي، لأنهم يعرفون أنّها ستُثار في وسائل الإعلام".

وتابع: "أحاول التركيز على المباراة من أجل بذل قصارى جهدي لزملائي، لكنني لستُ قديسًا، أحيانا اتحدّث كثيراً، اقوم بمراوغات لا يجب ان اقوم بها، لكنني هنا للتحسّن".

أضاف: "اريد ان اتحسّن، يظهر لي زملائي والمدرب ما يجب أن أفعله".

من جهته، قال مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي إنّه أخرج فينيسيوس في الدقائق الأخيرة بسبب الإرهاق.

وشرح الإيطالي: "أخرجت فينيسيوس لكل المجهود الذي وضعه، وليس لتجنّب المشكلات".

تابع: "أخرجته في الدقائق العشر الأخيرة. يجب ان يقوم فينيسيوس بعمله، وهو ان يجعل الناس متحمسين وأن يجلب الكؤوس إلى ريال مدريد".

ورفع فينيسيوس حصيلته من الأهداف بمواجهة برشلونة إلى ستة أهداف في 16 مباراة.

واحتفل فينيسيوس بهدفه الاول على طريقة نجم ميرينغي السابق وهدّافه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حالياً في نادي النصر السعودي: "الاحتفال كان لكريس، لأنه مثلي الأعلى، والآن هو يلعب هنا".

وأردف: "الناس في السعودية لديهم حب خاص لي، انا سعيد جدا بما حققته... أن تهزم برشلونة 4-1 هو أمر شاق جداً وخضنا مباراة مثالية تقريباً".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 كانون الثاني 2024 19:14