16 كانون الثاني 2024 | 09:25

رياضة

هل ينتقل بنزيمة إعارة إلى تشيلسي؟


كشف تقرير في صحيفة التيلغراف البريطانية عن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي بإستعارة النجم الفرنسي كريم بنزيمة (36 عاماً) من نادي الاتحاد السعودي هذا الشهر أو البرازيلي فيرمينو، وذلك لعلاج مشكلة نقص الأهداف في الفريق اللندني رغم استثمار المالك الجديد أكثر من مليار استرليني في الصفقات منذ شرائه النادي.

وسجل نيكولاس جاكسون المنضم من فياريال مقابل 37 مليون استرليني 8 أهداف في 23 مباراة بجميع المسابقات، فيما لم يسجل كريستوفر نكونكو المنتقل مقابل 50 مليون استرليني سوى هدف واحد في 3 مباريات بريميرليغ بعد تعرضه لإصابة في الركبة غيبته 3 أشهر.

وكانت تقارير ربطت بين تشيلسي ونجم نابولي النيجيري فكتور أوسيمهن، لكن مشاركة المهاجم في بطولة أمم إفريقيا تجعل من صفقته عبثاً الآن ومن الأفضل انتظاره في الصيف، فيما أكد برنتفورد عدم رغبته في بيع مهاجمه إيفان توني العائد للتو من عقوبة إيقاف 8 شهور بسبب المراهنات.

وغاب بنزيمة عن تشكيلة الاتحاد في معسكر دبي وقيل إن سبب غيابه يتعلق بعدم تمكنه من العودة من إجازته في موريشيوس بسبب تعرضها لإعصار عنيف سبب فيضانات وانقطاعاً في الكهرباء.

بنزيمة مرتبط بعقد 3 سنوات بقيمة 258 مليون استرليني مع حامل اللقب وإعارة لتشيلسي قد تكون مناسبة في الوقت الراهن للتخلص من ضغوط مشجعي الاتحاد وشحذ مهاراته في البريميرليغ.

وسلطت الصحافة الضوء على نجم ريال مدريد السابق الفائز بالكرة الذهبية 2022 وممتلكاته وأبرزها أسطول سيارات بقيمة 6 ملايين استرليني آخرها بي أم دبيلو أم 5 بقيمة 131 ألف استرليني وآيفون من الذهب الخالص مصمم خصيصاً له ويحمل حروف اسمه الأولى بقيمة 3000 استرليني.

ويشارك بنزيمة متابعيه الـ76 مليوناً على إنستجرام رحلاته البحرية أو البرية لكنه ترك متابعيه بدون صور ولا أخبار بعد حذفه الحساب عقب الخسارة أمام النصر الذي يقوده زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشف بنزيمة في مقابلة مع مجلة في 2019 عن ذوقه في الملابس وقال: «أحب الأحذية الرياضية القديمة، لدي الكثير من موديل أديداس القديم، أكره القمصان لكنني أرتديها أحياناً. أحب الملابس البسيطة ولا أركز على الماركات لكنني مع ذلك لا أخلط فيرساتشي مع ليفي. لدي أسلوب في الملابس اكتسبته بنفسي وأحب البنطلون الجينز رغم أن ابنتي ( 8 سنوات) تطلب مني ارتداء بدلة رسمية عندما أذهب لاصطحابها من المدرسة وأنا ألبي طلبها كي تكون سعيدة».

ويملك بنزيمة الكثير من الساعات وآخرها ساعة بقيمة مليون ونصف مليون استرليني مزينة بكرة ذهبية صغيرة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 كانون الثاني 2024 09:25