18 كانون الثاني 2024 | 22:49

منوعات

هل خلع كانييه أسنانه واستبدلها بتيتانيوم قيمته 850 ألف دولار

 تحدّثت وسائل الإعلام عن خطوة صادمة قام بها مغني الراب الأميركي كانييه ويست حيث أزال جميع أسنانه واستبدلها بطقم أسنان من التيتانيوم تقدر قيمتها بـ850 ألف دولار.

إلّا أنّ مصادر مطلعة كشفت أنّ هذا ليس ما حصل على وجه التحديد، إذ إن ويست لم يزل أسنانه و"يستبدلها" بطقم التيتانيوم، بل تم فقط "تلبيس أسنانه" بطقم أسنان من التيتانيوم.

وكشف النجم عن أسنانه الجديدة مبتسماً ابتسامة عريضة في منشور شاركه عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، حيث شبه نفسه بالخصية الشريرة Jaws في فيلم "جيمس بوند" الشهير.

وقد عرض موقع DailyMail.com الصورة الحصرية التي حصل عليها، حيث يظهر طقم أسنان ويست الجديدة الفخمة التي كشف أحد المصادر أنها "أغلى من الماس" وقد صممها النجم بنفسه.

وتعتبر هذه العملية نموذجاً جراحياً جديداً فريداً خاصا بالمغني وحده، حيث يقال إن التكلفة الإجمالية لها بلغت 850 ألف دولار، وقام الطبيب توماس كونيلي بتركيب أطقم الأسنان الجديدة للنجم في بيفرلي هيلز بمساعدة ناوكي هاياشي، فني طب الأسنان الرئيسي.

وقال كونيلي لموقع DailyMail.com: "لقد كان من دواعي سروري العمل مع يي (أي كانييه) في كل خطوة من خطوات هذا المسار. رؤيته لتصميم فن فريد يتجاوز التطور في مجال الأسنان. لقد أدى اجتماع رؤيته مع علوم طب الأسنان إلى خلق إطلالة جديدة أسطورية!".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 كانون الثاني 2024 22:49