24 كانون الثاني 2024 | 21:19

أمن وقضاء

قصف للبلدات الحدودية وسلسلة غارات عصراً... وتحليق متواصل للطيران الاستطلاعي

قصف للبلدات الحدودية وسلسلة غارات عصراً... وتحليق متواصل للطيران الاستطلاعي

تعرّضت أطراف بلدتي علما الشعب وطير حرفا لقصف مدفعي اسرائيلي اليوم، كما قُصفت منطقة اللبونة -الناقورة.

واستهدفت المدفعية الاسرائيلية بالقذائف الفوسفورية بانوراما في العديسة، كما تعرضت اطراف مناطق حامول، والضهيرة، لقصف متقطع ، في وقت حلقت طائرات الاستطلاع من نوع MK فوق القطاع الغربي، لا سيما فوق الناقورة والساحل الجنوبي بين سهل صور والقليلة. كما طال القصف المدفعي أطراف راشيا الفخار والهبارية والفرديس.

واللى ذلك، نفذ الطيران الحربي المعادياعتبارا من الخامسة والنصف من عصراليوم، سلسلة غارات مستهدفا حرج واطراف بلدة يارون في قضاء بنت جبيل.

وافيد عن تعرض أطراف بلدات يارون ومارون الراس وعيترون منذ الخامسة الا ربع من عصر اليوم، لقصف مدفعي متقطع .

حزب الله: في المقابل، اعلن حزب الله "اننا استهدفنا موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وحققنا إصابة مباشرة". كما اعلن عصرا استهدافه موقع ‌‏السماقة في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية.

وكان الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي حلق بكثافة طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم، فوق صور وبنت جبيل، فيما استمر الجيش الإسرائيلي في إطلاق القذائف الحارقة لإشعال النار في الأحراج المتاخمة للخط الأزرق عند أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب.

وكان أطلق قرابة العاشرة ليلاً، عدداً من القذائف المباشرة وبشكل متقطع على أطراف بلدات الضهيرة ويارين ومروحين، بالإضافة الى القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 كانون الثاني 2024 21:19