28 كانون الثاني 2024 | 09:22

أمن وقضاء

غارات على مروحين ومسيّرة تستهدف استهلاكية

غارات على مروحين ومسيّرة تستهدف استهلاكية

أغار الطيران الحربي الاسرائيلي قبل قليل على بلدة مروحين ‏في قضاء صور مطلقا عددا من الصواريخ.‏

وكانت مسيرة معادية اغارت صباحا على استهلاكية وذلك عند مثلث طيرحرفا ما أدى إلى ‏وقوع اضرار جسيمة بالاستهلاكية نفسها وبالمحلات المجاورة ‏نتيجة عصف الصواريخ.‏ 

تواصلت منذ الصباح الاعتداءات الاسرائيلية على المناطق الجنوبية، حيث تتعرض الأطراف الغربية لبلدة طيرحرفا منذ الثامنة والربع من صباح اليوم، لقصف مدفعي متقطع مصدره مرابض العدو الإسرائيلي المنصوبة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.

كما استهدفت مسيّرة إسرائيلية نفذت فجر اليوم عدوانا جويا، حيث شنت غارة مستهدفة تعاونية يملكها المواطن بلال غيث لبيع المواد الغذائية تقع عند مثلث بلدتي طيرحرفا الجبين، مطلقة صاروخا موجها باتجاهها مما ادى الى وقوع اضرار جسيمة في المبنى وتلف كمية كبيرة من محتويات التعاونية فضلا عن تضرر المباني المجاورة.

وحتى صباح اليوم، حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى نهر الليطاني، واستمر العدو الإسرائيلي باطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في الجنوب.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن العدو الإسرائيلي أطلق قرابة التاسعة ليلا عددا من قذائف المدفعية الثقيلة على أطراف بلدات الناقورة ويارين والجبين والضهيرة وعلى جبلي اللبونة والعلام بالقطاع الغربي ،وقد عاشت طيلة الليل الفائت منطقة راس الناقورة ليلا متوترا وحذرا بعد ظهور سفن في البحر قبالة الشاطئ اللبناني تبين لاحقا انها تابعة لعمل قوات اليونيفيل.

وكان القصف المعادي طال مساء أمس أطراف شيحين ومجدل زون وأطراف طير حرفا الشمالية، كما طال أطراف بلدة زبقين. وانفجر صاروخ اعتراضي فوق بلدة طيرحرفا.

وألقى العدو قنابل مضيئة في أجواء المطلة، كذلك شنّ ​الطيران الحربي​ غارة جوّيّة على جبل بلاط بين رامية و​مروحين.







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 كانون الثاني 2024 09:22