3 شباط 2024 | 15:10

أخبار لبنان

بالصور: البقاع ينتظر عودة الحريري ويتحضر لملاقاته في 14 شباط

البقاع: "مستقبل ويب"





يتحضر البقاعيون للمشاركة بكثافة، في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري الـ 19 في 14 شباط.

وعشية الذكرى، رفعت في مختلف القرى البقاعية صوّر للرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري، وتدعو للمشاركة الكثيفة في الذكرى، في برالياس ومجدل عنجر وشتورة وسعدنايل والفاعور وجب جنين والمرج وكامد اللوز والرفيد والبيرة ومدوخا.

وتحولت منسقيات "تيار المستقبل" في المنطقة الى خلايا نحل، لتأمين أوسع مشاركة في هذه الذكرى العزيزة، على قلوب البقاعيين كما كل اللبنانيين.

وعشية ذكرى 14 شباط، شدد منسق عام "تيار المستقبل" في البقاع الأوسط، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين في لـ "مستقبل ويب" على أن "الاجتماعات مفتوحة بخصوص هذه المناسبة العزيزة على قلوب كل البقاعيين ونتلقى العديد من اتصالات من جمهور الرئيس سعد الحريري وجميع الناس، ممن يحبون المشاركة لرؤية الرئيس الحريري لمناشدته البقاء في لبنان، وهناك الكثير من الحماس بالمشاركة من الفئات".

وأضاف: "من أجل ذلك أدعو جميع البقاعيين، للمشاركة الكثيفة للنزول وفاء لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، لنثبت للعالم اجمع في هذا النهار أنه لن ينسى، ولكي نقف الى جانب السعد دولة الرئيس سعد الحريري، ونقول بصوت عال للرئيس الشهيد وللعالم، "هذا سعدنا ما رح نتركو وحنضل معه لاخر يوم بحياتنا" وفاء للشهيد الرفيق واستمرار المسيرة مع دولة الرئيس سعد الحريري".

وتوجه الى أهالي البقاع بالقول: "يلا قومو ننزل ليبقى، يلا قومو ننزل ليرجع، يلا قومو ننزل ليضل بيناتنا، يلا قومو ننزل ليبني البلد".

البقاع الغربي وراشيا

من جهته، يقول منسق عام تيار المستقبل في البقاع الغربي وراشيا رئيس بلدية خربة روحا محمد هاجر لـ "مستقبل ويب": "ذكرى ١٤ شباط الذكرى جليلة لرجل الدولة، الذي ضحى حتى الاستشهاد في سبيل بناء الوطن".

وشدد على ان " التحضيرات على قدم وساق، والإجتماعات مفتوحة تحضيرا ليوم الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري وللرئيس سعد الحريري، والجميع بانتظار لقاء الرئيس سعد الحريري كما كل عام".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

3 شباط 2024 15:10