12 شباط 2024 | 10:25

المكتب السياسي

حدارة يواصل جولته العكارية تحضيراً لذكرى ١٤ شباط

واصلَ منسق عام العلاقات العامة في الهيئة الرئاسية لـ"تيار المستقبل" الدكتور سامر حدارة جولاته على المرجعيات والفاعليات العكارية، تحضيرًا للذكرى الـ 19 للرابع عشر من شباط.

واستهلّ حدارة جولة اليوم من بلدة مجدلا، بلقاءٍ صباحي بدارة الأمين العام السابق للمجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن محمود الأسمر الذي استقبله بحضور شقيقه رئيس بلدية محمد سعيد الأسمر ومنسق دائرة تيار المستقبل في مجدلا ماهر الأسمر، واضعًا الجميع بصورة التحضيرات لإحياء ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه في الرابع عشر من شباط الحالي.

وللغاية عينها، انتقل حدارة من بلدة مجدلا إلى بلدة برقايل، وهناك كان لقاء موسّع بدارة الحاج صباح شرف الدين، ولقاء آخر بمنزل عضو لجنة صندوق زكاة عكار الحاج أحمد عبد المجيد.

وثمنّ الجميع الدور الذي يقوم به حدارة في مد جسور التواصل لإنجاح ذكرى شخصية عزيزة على قلوب اللبنانيين والعكاريين، وسط تأكيد على المشاركة العكارية بكثافة ومواكبة الرئيس سعد الحريري في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري الـ 19

حدارة بدوره أعرب عن عمق تقديره لأهله في عكار الذين يثبتون دائمًا أنهم أهل الوفاء لرجل الوفاء والإنماء الشهيد رفيق الحريري ونجله دولة الرئيس سعد الحريري، وأكد أن الحريري يبادل أهالي عكار الوفاء بالوفاء فلهم في قلبه المحبة والتقدير والإحترام.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 شباط 2024 10:25