12 شباط 2024 | 15:16

المنسقيات و القطاعات

شبلي يحاور "شباب المستقبل - البقاع الغربي وراشيا": الحريري حاجة للاعتدال وللبنان

عقدت الهيئة العامة لقطاع الشباب في تيار "المستقبل"، في منسقية البقاع الغربي وراشيا، لقاءً حوارياً، مع أمين سر هيئة الرئاسة وعضو المكتب السياسي وسام شبلي، في الذكرى التاسعة عشرة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه،في حضور منسق عام البقاع الغربي وراشيا محمد هاجر، ومنسق عام قطاع الشباب بكر حلاوي، وحشد من الشباب.

بعد كلمات لكل من هاجر وحلاوي ومنسق الشباب في منسقية البقاع الغربي وراشيا محمد حمود، تحدث شبلي، وشدد على أن " هذا اللقاء في هذه الظروف يدل على عمق المحبه بين الناس والرئيس سعد الحريري"، مؤكداً "أنَّ مرحلة غياب الرئيس الحريري هي مرحلة المجهول ومرحلة انعدام الأفق في ظل حكم السلاح الذي لم يسمح بإنجازات على المستويين السياسي والاجتماعي".

وأضاف "إنَّ الرئيس سعد الحريري وتيار "المستقبل" يعملان في السياسة لتلبية حاجات الناس على عكس بعض المشاريع التدميرية التي تدعو للدمار والموت، والجميع اليوم يطالب بعودة الرئيس الحريري كونه الضمانة الوحيدة للإستقرار في البلاد.

وأكَّد شبلي على "أنَّ تيار "المستقبل" هو فرصة الاعتدال فبغير الاعتدال لا يمكن تقديم اي مشروع للبنان وأن التطرف هو الذي يهدم البلد".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 شباط 2024 15:16