12 شباط 2024 | 18:24

فن

كلمة ماجدة الرومي في أبو ظبي تفجّر مواقع التواصل.. كيف ردّت؟

كلمة ماجدة الرومي في أبو ظبي تفجّر مواقع التواصل.. كيف ردّت؟

تعرّضت الفنانة اللبنانيّة ماجدة الرومي لهجوم شرس من قبل بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الكلمة الّتي ألقتها خلال الحفل الغنائي الّذي أحيته ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي بالإمارات العربيّة المتحدة.

وجاء في كلمة السيدة ماجدة الرومي "اشتقنا لـ أبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".

وأضافت الرومي قائلةً "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

وسرعان ما تصدّر إسم ماجدة الرومي الترند على منصّة X في لبنان، بعدما تفاوتت التعليقات بين من اتّهم الرومي بالإساءة الى صورة لبنان وبين من اعتبر كلمتها واقعيّة.

ماجدة ترد: ولاحقا ردت الفنانة الكبيرة على الهجوم الذي تعرضت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كلمتها ، ونشرت مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابها على "إكس"، وعلقت: "بعدو بلدنا حلو.. وبعدو جنة، وراح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا .. اتأكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا.. لبنان عنده رب".





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 شباط 2024 18:24