28 شباط 2024 | 11:31

أخبار الإغتراب

"المستقبل - هيوستن" يحيي ذكرى الرئيس الشهيد: "كل شي بوقته حلو"

أحيت منسقية "تيار المستقبل" في هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية، الذكرى الـ 19 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، في لقاء حضره منسقة هيوستن لارا الشامي أعضاء مكتب المنسقية زياد حبلي، سمر درويش، دانا حبلي وغنى عمش، وعدد من كوادر "المستقبل" في المقاطعة.


عبد السلام موسى

تخلل اللقاء عرض فيديو وثائقي عن الرئيس الشهيد، وكلمة مسجلة من لبنان لمنسق عام الإعلام في "تيار المستقبل" عبد السلام موسى استذكر فيها الرئيس الشهيد رفيق الحريري و إنجازاته من أجل لبنان، حنين اللبنانيين إلى زمانه عندما كان "البلد ماشي" و"الشغل ماشي".

وشدد على أن "كلام الرئيس سعد الحريري في 14 شباط 2024 كان رئيس الكلام. "كل شي بوقته حلو" عبارة تختصر "بداية جديدة" للرئيس سعد الحريري في التوقيت الذي يراه مناسباً، لأنه لم يعلق العمل السياسي منذ سنتين كي يعود إلى نفس الدوامة".

وقال موسى :" كلمة الناس مقدسة عند الرئيس سعد الحريري، وكما قال "ما بيترك الناس"، وهم في قلبه وعقله، وهو أكثر من يعلم أن قوتنا في ناسنا، وهم أساسنا، في لبنان ودول الانتشار".



لارا الشامي

وألقت منسقة هيوستن لارا الشامي كلمة شددت فيها على "أن رفيق الحريري، ومن بعده سعد رفيق الحريري، عملا تحت سقف معادلات وطنية تجمع ولا تفرق، تحت سقف الدولة، واتفاق الطائف، والمناصفة، والعروبة، و"ما حدا أكبر من بلدو".

وقالت: "كنا نتمنى لو كنت في لبنان في 14 شباط، كي نكون مع الرئيس سعد الحريري، وكل الناس على ضريح الرئيس الشهيد، كي نقول كلمتنا إنه مكملين، بعد 19 سنة، وبعد 99 سنة،لآخر نفس ولآخر الطريق بمسيرة الرفيق".

وختمت الشامي بالقول : "في النهاية لن يصح الا الصحيح. وكما قال الرئيس سعد الحريري في 14 شباط "كل شي بوقته حلو".




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 شباط 2024 11:31