خالد موسى – البقاع

12 نيسان 2019 | 00:00

أخبار لبنان

عزالدين: هكذا نحارب الفساد

عزالدين: هكذا نحارب الفساد
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

رعت عقيلة الرئيس نبيه بري السيدة رندى بري ممثلة بالنائب عناية عز الدين وبدعوة من مكتب الشؤون الاجتماعية في حركة "امل" مشروع رعاية الليطاني تحت شعار "الليطاني حلم وطن" والتزام مجتمع في فندق بارك اوتيل شتورا بحضور وزير الاعلام جمال الجراح ممثلا برئيس بلدية المرج منور الجراح، النواب عاصم عراجي، محمد القرعاوي، ميشال ضاهر، بكر الحجيري، جورج عقيص، سليم عون، مدير العمل البلدي في حزب الله هاني فخر الدين، المطارنة حنا رحمة، الياس رحال، انطونيوس الصوري مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح مسؤول العمل البلدي في حركة امل عباس مرتضى، رؤوساء بلديات بعلبك وزحلة والبقاع الشمالي والاوسط والغربي.


"



ورأت عز الدين ان "رأسمال البقاع المحروم مهدد في مياهه بسبب ما ينتج من تلوث والعنوان هو نهر الليطاني النهر الاطول في لبنان والذي اطلق عليه سابقا نهر الفقراء"، قائلة: "هذا مجرى الحياة وليس مجرى نهر الموت ومن المؤسف ان يتحول من مجرى حياة لمجرى موت وتشويه للطبيعة".

وشددت على أن "حماية الدولة من الفساد بمواجهة المعتدين على الليطاني". اضافت: "اليوم لا يوجد اي غطاء سياسي او حماية لاخد ومن على الدولة سوى التحرك والمحاسبة".


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

خالد موسى – البقاع

12 نيسان 2019 00:00