لارا السيد

12 نيسان 2019 | 00:00

خاص

معرض الوظائف في "جامعة الحريري ".. ماذا نعمل؟

معرض الوظائف في
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

نظمت "جامعة رفيق الحريري" معرض الوظائف السنوي الثاني(2019 (Job Fair في حرم الجامعة في المشرف. شارك في المعرض أكثر من عشرين شركة ومؤسسة لبنانية تعمل في القطاعات العملية المختلفة المصارف، الهندسة، التسويق والإعلان، التصميم الغرافيكي، برمجة الكومبيوتر، بالإضافة الى جمعيات ومؤسسات غير حكومية.

يندرج المعرض ضمن الخدمات المهنية التي تقدمها الجامعة لطلابها وخريجيها لتعريفهم على مجالات وقطاعات العمل، وتوضيح الرابط بين الحياة الجامعية وسوق العمل، انطلاقا من أن ذلك من واجب كل مؤسسة تعليم عال في لبنان تهتم بتأمين الأفضل لطلابها وخريجيها، وتعمل على تهييئهم للإنخراط والإندماج السريع في مجالات العمل بعد التخرج.


"



قدمت الجامعة لطلابها وخريجيها فرصة إستكشاف مجالات العمل والتواصل مع الشركات وتقديم سيرتهم الذاتية بغية إيجاد وظائف شاغرة.

سعت الجامعة منذ تأسيسها لتكون سباقة في تقديم الخدمات المهنية لطلابها من خلال برنامج التعليم التعاوني "Program Cooperative Education "، الذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من البرنامج الأكاديمي في الكليات كافة.

وهي تعمل على تأمين فترات تدريبية بالتعاون مع الشركات العاملة في لبنان والمنطقة، لإعداد الطلاب من الناحيتين العلمية والعملية، وأنشأت مكتب التواصل وشؤون الخريجين لهذه الغاية.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

لارا السيد

12 نيسان 2019 00:00