كورونا في لبنان ساعة بساعة

513006

إصابة مؤكدة

6995

وفيات

432548

شفاء تام

لارا السيد

12 نيسان 2019 | 00:00

خاص

٤٤ ألف علم سلام يرفرف في بيروت

٤٤ ألف علم سلام يرفرف في بيروت
المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

٤٤ ألف علم لبناني بقبضة شبان ينشدون السلام، اختاروا  وسط بيروت ليقولوا للعالم أن ثقافة الحياة انتصرت ليبقى قلب الوطن نابضاً بوحدة أبنائه.

اختارت جمعية " BEIRUTALIVE " أن تكون باكورة نشاطاتها بالتزامن مع ذكرى اندلاع الحرب الأهلية ال ٤٤ من ساحة النجمة،  لتبرهن بنشاط توعوي أن إرادة التمسك بالسلام لن تنهزم في ظل الإصرار على المضي برفض صورة الحرب و الدماء.

يؤكد رئيس الجمعية بكر حلاوي لـ"مستقبل ويب" أن "العد العكسي لإيصال هذه الرسالة بدأ من اليوم، والجميع مدعو للمشاركة من  المدارس و النوادي و كل الموطنين ليبرهنوا أن راية لبنان عصيّة على العودة إلى زمن التناحر وصوت الرصاص".

سيشكل النشاط الذي يٌقام برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، فرصة لدخول لبنان مجددا الى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إذ وبحسب حلاوي، فإنه بذلك ستنجح بيروت برفع أكبر عدد أعلام معلّق في مدينة واحدة ، وكسر الرقم الذي حققته واترلو في نيويورك و البالغ حوالي ٢٦ ألف علم.

ستكون الساعة صفر لبدء هذا الحدث السبت في ٢٠ الحالي من  الثانية بعد الظهر و يستمر رفع الأعلام حتى الثانية من بعد ظهر  الأحد في ٢١ ، على أن يتم عند السادسة من مساء اليوم نفسه الإعلان رسميا عن النتيجة من قبل المعنيين.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

لارا السيد

12 نيسان 2019 00:00