17 آذار 2024 | 08:41

رياضة

مدرب إنترميامي يكشف موعد عودة ميسي

كشف تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنترميامي الأميركي، عن الموعد المتوقع لعودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعدما غاب عن المشاركة في مواجهة دي سي يونايتد للإصابة.

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن أخر تطورات إصابة ميسي الذي لم يتمكن من خوض المباراة أمام دي سي يونايتد التي فاز فيها إنتر ميامي السبت، بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وقال مارتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هدفه هو أن يكون ليونيل ميسي جاهزًا للمشاركة في مباراة الدور ربع النهائي من دوري أبطال الكونكاكاف.

وأوضح مارتينو في مؤتمر صحفي عقب مباراة الفوز في واشنطن على دي سي يونايتد: "إصابة ميسي يجب التعامل معها أسبوع بعد أسبوع وسنقوم بتقييمها. ما هو واضح هو أن هناك هدف محدد وهو أن يلعب ربع نهائي الكونكاكاف، لذلك لن نقوم بأي شيء ينطوي على المخاطرة".

وأضاف مدرب إنتر ميامي "ميسي يعاني من إصابة عضلية وموضوع إنضمامه للمنتخب الأرجنتيني يجب على المتواجدين في المنتخب الإجابة عنه وليس أنا".

ولم يتم استدعاء ميسي، الذي غادر مصابا في الشوط الثاني من مباراة الأربعاء الماضي ضد ناشفيل، لمباراة السبت في الدوري الأميركي.

وسيواجه إنترميامي نظيره مونتيري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف، حيث ستقام مباراة الذهاب في 3 نيسان (أبريل) المقبل في ميامي، ثم مواجهة الإياب في 10 من الشهر نفسه بالمكسيك.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 آذار 2024 08:41