18 آذار 2024 | 13:21

رياضة

ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين

يخوض المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، المُتوّج في نهاية 2022 بلقبه المونديالي الثالث، مباراتيه الوديتين المقرّرتين الجمعة والثلثاء في الولايات المتحدة، من دون نجمه وقائده ليونيل ميسي، بسبب إصابة عضلية، وذلك وفق رابطة الدوري الأميركي الذي يُدافع فيه الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات عن ألوان إنتر ميامي.

وأعلنت رابطة الدوري الأميركي لائحة اللاعبين الذين سينضمّون في النافذة الدولية المقبلة إلى منتخبات بلادهم، وغاب ميسي عن تشكيلة أبطال العالم ما يعني عدم مشاركته في المباراتين المقرّرتين ضد السلفادور الجمعة في فيلادلفيا وكوستاريكا الثلثاء المقبل في لوس أنجلس، في إطار التحضيرات لكوبا أميركا المقرّرة في الولايات المتحدة الصيف المقبل.

ولم يصدر الاتحاد الأرجنتيني للعبة أي بيان بشأن غياب ميسي من عدمه.

وابتعد ابن الـ 36 عاماً عن تشكيلة إنتر ميامي بسبب إصابة تعرّض لها في الفوز على ناشفيل 3-1 الأسبوع الماضي في مسابقة دوري أبطال الكونكاكاف، وأعلن فريقه أنّ الأرجنتيني يُعاني من "إصابة طفيفة" في فخذه الأيمن.

وغاب ميسي عن المباراة التي فاز فيها فريقه على مُضيفه دي سي يونايتد 3-1 السبت في الدوري الأميركي.

ويفتقد المنتخب الأرجنتيني في هاتين المباراتين أيضاً نجم روما الإيطالي باولو ديبالا الذي يُعاني من مشكلة عضلية، لكن بإمكان المدرّب لويس سكالوني الاعتماد على مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي ليساندرو مارتينيز المتعافي من إصابة تعرّض لها في أوائل شباط (فبراير).

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 آذار 2024 13:21