19 آذار 2024 | 17:24

أخبار لبنان

بديع عرض مع ضو الجهوزية لأي طارىء جنوباً وفوضى الدراجات النارية في صيدا

بديع عرض مع ضو الجهوزية لأي طارىء جنوباً وفوضى الدراجات النارية في صيدا

استقبل محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي رئيس بلدية صيدا حازم بديع .

ووفق بيان صادر عن المكتب الإعلامي للبلدية  فقد "جرى البحث خلال اللقاء في تداعيات الإعتداءات الإسرائيلية اليومية على الجنوب ومختلف المناطق اللبنانية ، وجهوزية المدينة والبلدية وهيئات المجتمع المدني".

وأشار بديع الى أنه "كان هناك توافق مع ضو على تفعيل خطط الطوارىء والكوارث واللجنة المشكلة برئاسة رئيس البلدية وإشراف المحافظ لمواجهة كافة الإحتمالات ، على أن تتم المباشرة بالمرحلة الأولى والمتعلقة بتحديث البيانات الإحصائية ، والتحضير للمرحلة الثانية من الخطة ".

من جهة ثانية ، أعلن بديع أنه أثار مع المحافظ ضو مشكلة "فوضى الدراجات النارية في مدينة صيدا" والتي قال انها " لم تعد مقبولة لما تتسبب به من تداعيات خطيرة على السلامة العامة، وسلامة الأهالي وجميع القاطنين في المدينة".

وقال بديع أن عرض مع ضو " التجاوزات الخطيرة من قبل سائقي الدراجات وغالبيتهم من المراهقين ودون السن القانوني، وما يقومون به من حركات بهلوانية خطرة على حياتهم وحياة المواطنين، فضلاً عن استباحتهم للأرصفة في الشوارع والكورنيش البحري وممرات المشاة والتنزه أيضا، ما فاقم من ضحايا حوادث الإصطدام ".

وفي هذا السياق ، تقدم بديع بطلب خطي للمحافظ ضو متمنياً فيه "إتخاذ قرارات صارمة لتنظيم الأمر ووضع حد لهذا الفلتان ". 

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 آذار 2024 17:24