23 آذار 2024 | 08:37

رياضة

لابورتا يحسم مستقبل أراوخو مع برشلونة

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا، عن مستقبل المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، مع "البلاوغرانا"، خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعبر لابورتا عن تفاؤله بشأن استمرار المدافع الأوروغوياني البالغ من العمر 25 عاماً مع برشلونة في الفترة المقبلة، حيث قال في تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هل أنت متفائل بشأن استمرارية رونالد؟ نعم، نعم".

وأضاف رئيس نادي برشلونة: "أراوخو لاعب متكامل، المشكلة هي أن التواصل في بعض الأحيان لا يصل إلى المكان الذي يجب أن يذهب إليه وأقصد المفاوضات، وأعتقد أن هذا قد تم حله بالفعل بطريقة ما، لأنه كان هناك بعض التشويه عندما يتعلق الأمر بتوصيل ما كنا نفكر فيه لرونالد".

وعن اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد مع أراوخو، أوضح لابورتا: "حسنًا بايرن هو بايرن، يقول الناس أحيانًا أن برشلونة بخير وأحيانًا أن برشلونة ليس بخير ولكن برشلونة بخير وأفضل بكثير مما كان عليه".

واستكمل لابورتا تصريحاته قائلا "نحن في عملية انتعاش اقتصادي، وإذا انتهت بعض العمليات التي نقوم بها أعتقد أنه سيكون لدينا قريبًا أخبار جيدة، سنكون مرة أخرى مع نادٍ سليم اقتصاديًا وقابل للحياة".

وشارك أراوخو في 31 مباراة بقميص برشلونة في جميع البطولات خلال الموسم الحالي 2023-2024، بإجمالي دقائق مشاركة بلغ 2607 دقيقة حتى الآن سجل خلالها هدف وحيد.

ويعتبر المدافع الأوروغوياني رابع أكثر اللاعبين استخداما من قبل المدرب الإسباني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز هذا الموسم، خلف الثلاثي غوندوغان وكوندي وروبرت ليفاندوفسكي على الترتيب.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2024 08:37