23 آذار 2024 | 11:11

مجتمع

الملك تشارلز "فخور جداً بكايت وبشجاعتها".. ورسالة من هاري وميغان إليها

الملك تشارلز

قال الملك تشارلز الليلة إنه “فخور جدا” بأميرة ويلز “لشجاعتها” في الكشف عن تشخيصها بالسرطان ولا يزال في “اتصال وثيق معها”.

ويواصل الملك، البالغ من العمر 75 عاما، معركته مع السرطان، حيث كشفت كايت، البالغة من العمر 42 عاما، أنها تحارب المرض أيضا في خطاب فيديو غير مسبوق.

وشارك قصر باكنغهام رد فعل تشارلز على الأخبار المروعة، وقال: “جلالة الملك “فخور جدا بكاثرين لشجاعتها في التحدث كما فعلت”. وبعد وقتهم في المستشفى معا، “ظل جلالة الملك على اتصال وثيق مع زوجة ابنه الحبيبة طوال الأسابيع الماضية”.

وسيستمر كل من أصحاب الجلالة في تقديم حبهم ودعمهم لجميع أفراد الأسرة خلال هذا الوقت الصعب

ويمثل إعلان كايت عن السرطان أحدث ضربة للعائلة المالكة خلال العام الماضي، بما في ذلك تشخيص الملك أيضا بالمرض.

كذلك، وجّه الأمير البريطاني هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل، رسالة دعم لأميرة ويلز كيت ميدلتون، بعدما أعلنت إصابتها بالسرطان، وأعربا عن أملهما في أن تتمتع بالصحة والخصوصية.

وقال دوق ودوقة ساسكس، في بيان دعم كيت، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، شقيق هاري الأكبر: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل بأن يتمكنوا من فعل ذلك في خصوصية وسلام".

جاءت الرسالة ضمن بيانات كثيرة داعمة لأميرة ويلز، التي قالت في مقطع فيديو، الجمعة، إنها تخضع لعلاج كيميائي وقائي بعد إصابتها بالسرطان.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 آذار 2024 11:11