24 آذار 2024 | 15:47

رياضة

لعنة التوقف الدولي تضرب أندية أوروبا

تظل فترة التوقف الدولية للمنتخبات، مصدر قلق وإزعاج لجميع مدربي الأندية، وذلك خوفا من الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين خلال هذه الفترة بسبب التلاحم الكبير بين المباريات، بجانب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين في الأساس من كثرة خوض المباريات سواء في المنافسات المحلية والأوروبية.

وعلى الرغم من عدم انتهاء فترة التوقف الدولية خلال شهر مارس الحالي، إلا أن إصابات اللاعبين عرض مستمر، وهو ما يضع الأندية في مأزق كبير، خاصة وأن الموسم الحالي في معظم الدوريات الأوروبية دخل مرحلة الحسم.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز ضحايا أسبوع الفيفا حتى الآن:

1 – كايل ووكر

تلقى مانشستر سيتي الإنكليزي، ضربة موجعة بعد خروج مدافعه مصابا بعد أول ربع ساعة من مواجهة إنجلترا والبرازيل الودية، حيث يعاني ووكر من إصابة عضلية، في انتظار نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها.

2 – يان سومر

أصيب حارس إنتر ميلان الإيطالي، مع منتخب بلاده سويسرا، خلال المواجهة الودية ضد نظيره الدنماركي، حيث تعرض حارس النيراتزوري لإصابة بإلتواء في الكاحل.

3 – جول كوندي

غادر مدافع برشلونة الإسباني، مواجهة منتخب بلاده فرنسا مع ألمانيا الودية، بعد تعرضه لضربة قوية على مستوى الكاحل، وتشير الفحوصات الطبية الأولية أن مدافع النادي الكاتالوني، أنه لا يعاني من إصابة قوية، بل هي مجرد كدمة قوية.

4 – باركولا

تعرض اللاعب الشاب لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة قوية على مستوى أوتار الركبة، خلال خوضه مباراة ودية مع منتخب شباب فرنسا ضد كوت ديفوار.

5 - سيمون كاير

أصيب مدافع ميلان المخضرم، رفقة منتخب بلاده الدنمارك، خلال مواجهة سويسرا الودية، إذ تعرض لإصابة عضلية منعته من استكمال المباراة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 آذار 2024 15:47