29 آذار 2024 | 16:37

أخر الأخبار

بند الخوف يضعف منافسين برشلونة في الليغا

يستقبل برشلونة الإسباني منافسه لاس بالماس في الجولة الـ30 من مسابقة الليغا الإسبانية مساء السبت، ولديه أفضلية بسبب بند الخوف، حيث يأمل حسم نقاط المباراة للإبقاء على حظوظه الضعيفة في الفوز باللقب.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة سيستغل بند الخوف الذي وضعه في عدم إشراك لاعبه المكسيكي جوليان أراوخو الظهير الأيمن المعار إلى لاس بالماس، مما يمنحه أفضلية خلال المباراة.

وقدّم أراوخو موسما جيدا مع لاس بالماس حيث لعب 25 مباراة في الموسم وسجل هدفين، حيث يعتمد عليه الفريق الكناري بشكل أساسي واكتسب ثقة مدربه غارسيا بيمينتا.

وسيستفيد برشلونة أيضا من هذا البند في عدم إشراك لاعبه بابلو توري أمام جيرونا والذي أعاره إليه في بداية الموسم الحالي، لا سيما أن ديربي كتالونيا سيحسم هذه المرة ترتيب مراكز المقدمة.

ونوهت الصحيفة إلى أن فكرة بند الخوف جرى تأييدها من ماتيو أليماني وجوردي كرويف، ومع رحيلهما وقدوم ديكو إلى منصب المدير الرياضي فإنه يؤيد نفس الاتجاه.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 آذار 2024 16:37