2 نيسان 2024 | 15:09

رياضة

كلوب يكشف عن كواليس إخبار اللاعبين برحيله

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن كواليس حديثه مع لاعبيه، حول القرار الذي اتخذه خلال شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، بمغادرة منصبه بعد 9 سنوات قضاها في تدريب الريدز.

وكان كلوب قد أعلن رحيله عن تدريب ليفربول، في نهاية شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، قائلًا: "الأمر هو أن طاقتي تتراجع، ليست لدي مشكلة الآن، بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما. لكني على ما يرام تماما الآن. وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء الهمة إلى ما لا نهاية".

وقال كلوب في تصريحات صحفية، عن كواليس خطابه للاعبين داخل غرفة خلع الملابس، قائلًا:" لم يكن لدى اللاعبين الكثير من الأسئلة، لقد تحدثت إليهم جميعًا ثم تحدثت إليهم قليلًا بعد ذلك".

وأضاف:"لدينا علاقة قوية حقًا، عادة عندما يكون المدير في غرفة تبديل الملابس ويتحدث بهذه الطريقة تتم إقالته، الأمر ليس كذلك بسبب الأشياء التي حققناها، ولهذا السبب فإن مسؤوليتي كبيرة جدًا".

وتابع: "لقد واجهنا ظروف العام الماضي وأعتقد أن الكثير من المديرين كانوا سيتعرضون للإقالة ولم تكن هناك أي نية للقيام بذلك، ومسؤوليتي تنمو وتنمو، لذلك عندما لا يكون الأمر صحيحًا، يجب أن أتحدث".

وجاء تعليق أرنولد عن هذا الأمر، قائلا: "كانت مجرد مفاجأة كاملة لنا جميعًا كلاعبين، كنا نحلق إلى أعلى وحول صدارة الدوري، وكنا نقاتل على جميع الجبهات الأربع في تلك المرحلة للحصول على كل لقب يمكننا تحقيقه، لذلك تتوقع أن تستمر الأوقات الجيدة في القدوم، لذا عندما يخبرنا بالأخبار وقراره، علينا أن نحترم ذلك بوضوح".

وأضاف: "لقد كان أمرًا لم نتوقع حدوثه، ولا يحدث ذلك أبدًا، خاصة عندما تسير الأمور على ما يرام، لكنها واحدة من تلك الرسائل التي لا يرغب أي لاعب في سماعها، وقد هزت غرفة تبديل الملابس لبضع ساعات."

وواصل: "لكنه قال لنا انظروا، نحن محترفون، لا تدعوا الأمر يؤثر علينا، سيكون هناك الكثير من الضجيج حولنا، بالطبع، لذا علينا أن نذهب ونقوم بعملنا، ونحاول الفوز بالمباريات ومنحه أفضل نهاية ممكنة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 نيسان 2024 15:09